×

ابحث فى سعودى أوتو


شاهد سائق فورد موستنج يخرج من حادث إلى آخر بسرعة كبيرة

11 مارس 2020
03/11/2020
فورد موستنج تتعرض لحادث


التقطت كاميرا سيارة اللحظة التي توجهت فيها سيارة فورد موستنج مباشرة إلى مسار سيارة فورد فوكس 2015 في الولايات المتحدة لتتسبب في حادث قوي.

تفاصيل الحادث المؤسف

أثناء حديثه عن الحادث على Reddit، قال سائق فوكس أن سيارة سيدان سوداء وسيارة فورد موستنج حمراء كانت توجد في مسار الطوارئ على الطريق السريع، وذلك بعد اصطدامها بحاجز الطريق، ويظهر الفيديو أن اصطدامها بالحاجز يبدو أنه السبب الرئيسي في تغيير السائق لاتجاهه بشكل سريع مما تسبب في الحادث مع سيارة فوكس.

فبينما يبتعد سائق سيارة موستنج عن حاجز الطريق بعد اصطدامه به، يبدو أنه كان قد اصطدم به بقوة شديدة مما جعل السيارة تتوجه بسرعة إلى مسار سيارة فورد فوكس، ومع عدم وجود وقت لسائق فورد للابتعاد عن الحادث، فقد اصطدمت السيارة المنطلقة بسيارة موستنج بسرعة تصل إلى 96 كلم/سا تقريباً، لتذهب السيارة بعد ذلك متأثرة بالحادث عبر أربع حارات لتصطدم بجدار على جانب الطريق السريع من الناحية الأخرى.

من جانبه، يقول مالك سيارة فوكس أن الشرطة وصلت إلى مكان الحادث وأعطت سائق موستنج مجموعة من المخالفات، ولحسن الحظ، لم يصب سائق فوكس بجروح خطيرة في الحادث، حيث لم يعاني سوى من كدمة على معدته بسبب حزام الأمان.

في النهاية، قامت شركة التأمين بشطب سيارة فوكس، وإذا كان مالك سيارة موستنج لديها تأمين أيضاً، فمن المحتمل أن تُشطب السيارة هي الأخرى.