×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/InfinitiQ70Sep2021
https://bit.ly/InfinitiQX80Sep2021
https://bit.ly/InfinitiQX50Sep2021
https://bit.ly/InfinitiQ50Sep2021

شاهد سائق فورمولا 1 يستعرض إمكانات بي ام دبليو M4 على الحلبة

24 سبتمبر 2020
09/24/2020
سائق فورمولا 1 يقود بي ام دبليو M4


لقد شاهدنا جميعاً عدداً لا يُحصى من مقاطع الفيديو لأشخاص يقودون سياراتهم بسرعة كبيرة على حلبة نوربورجرينج، لكن مشاهدة سائق فورمولا 1 يقود سيارة بي ام دبليو M4 مستأجرة على هذه الحلبة هو أمر مُمتع لكل عاشقي السيارات بالتأكيد.

روبرت كوبيكا يقود سيارة بي ام دبليو M4 على الحلبة

ذهب روبرت كوبيكا إلى حلبة نوربورجرينج سائلاً ما إذا كان بإمكانه استئجار إحدى سياراتهم ليقوم ببعض اللفات على المسار الألماني الشهير، ليتم بعد ذلك التقاط مقطع فيديو مثير لسرعته الجنونية.

يقول كوبيكا والذي يعمل حالياً كسائق اختبار في ألفا روميو وسائق احتياطي في الفورمولا 1 ويتنافس في DTM، أنه لم يكن لديه سوى القليل من الخبرة على حلبة نوربورجرينج، ولكن هذا لم يمنعه من قيادة M4 بهذه السرعة الجنونية عندما كانت الحلبة أمامه فارغة.

كوبيكا هو بلا شك واحد من أكثر السائقين موهبة في جيله، ومشاهدته وهو يقود سيارة بي ام دبليو M4 على حلبة نوربورجرينج أمر مذهل، حيث يُذكرنا بمستويات المهارة المختلفة التي يمتلكها سائقي الفورمولا 1.

أما بالنسبة للسيارة، فقد شعرنا بالأسف عليها، حيث تعرضت للعديد من الضغوط أثناء قيادة كوبيكا لها على حلبة السباق الصعبة، حيث انطلق بها بأقصى سرعة مستعرضاً إمكانات السيارة المذهلة، ويُمكنك مشاهدة الفيديو للحكم بنفسك.