×

ابحث فى سعودى أوتو


شاهد سائق موستنج يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب في حريق كبير في محطة وقود

03 ديسمبر 2019
12/03/2019
سائق موستنج يفقد السيطرة


جميعنا يعلم حادثة واحدة على الأقل تسببت فيها سيارات فورد موستنج، فمثلاً هناك حادث شهير حيث تحطمت سيارة موستنج في Cars & Coffee، ولكن هذا الحادث تسبب فيه قائد سيارة العضلات الشهيرة في محطة وقود في ولاية أريزونا الأمريكية.

تفاصيل الحادث المؤسف

وقع الحادث في شهر أكتوبر الماضي، إلا أن شريط فيديو المراقبة تم الكشف عنه مؤخراً، ويظهر الفيديو أن السائق قام بحركة خاطئة بسيارته كلفته السيارة وحريته.

فكما يمكن أن تلاحظون في مقطع الفيديو، حاول كليمنتي توريس قائد السيارة على ما يبدو بمغادرة محطة الوقود بسرعة، ولكن لم ينتهي الأمر كما كان يخطط، حيث فقد السيطرة على سيارته واصطدم بسيارة متوقفة ومضخة الوقود، وسقطت المضخة واشتعلت بالنيران بسرعة.

هروب أنقذ حياة سائق موستنج

يكشف الفيديو عن ركض توريس من سيارته المحترقة، بينما ساع المارة بإنقاذ الشخص الذي كان يعيد تعبئة سيارته في مضخة البنزين المحترقة الآن، ويمكن رؤية توريس وهو يركض إلى محطة الوقود ليجلب زجاجة ماء ليصبها على النار.

وبعد مرور عدة دقائق، وصل قسم الإطفاء إلى الموقع لإخماد الحريق، وفي حين أنه يبدو أن سيارة موستنج احترقت بالكامل إلا أنه لحسن الحظ كان الضرر محدوداً إلى حد ما.

ما الذي حدث بعد ذلك؟

وفقاً لـ CBS5، فقد هرب توريس من المكان وحاول السير إلى المنزل، وفي نهاية المطاف، قبضت عليه الشرطة ولاحظت وجود رائحة كحول قوية في أنفاسه، ونتيجة لذلك، اختبرته الشرطة بحثاً عن الكحول في دمه، واكتشفت أن توريس كان تركيز الكحول في دمه يبلغ 0.21 أي أكثر من ثلاثة أضعاف الحد القانوني.

وما زاد الطين بلة، أنه ورد أن الشرطة اتصلت بعائلة توريس التي أبلغت المسؤولين أنه كان في طريقه إلى المحكمة لتسببه في حادث سابق في حالة سكر، ومما لا يثير الدهشة، أنه يواجه الآن قائمة طويلة من الاتهامات وهو مسؤول عن التسبب في ما يقرب من 25,000 دولار (93,750 ريال) من الأضرار التي لحقت بمحطة الوقود والسيارة التي اصطدم بها.