×

ابحث فى سعودى أوتو


شاهد سباق تسارع مثير بين بي ام دبليو M5 ومرسيدس AMG E63 S وأودي RS6

23 فبراير 2021
02/23/2021 13:02:32
بي ام دبليو M5 ومرسيدس AMG E63 S وأودي RS6


تعتبر كل من أودي RS6 أفانت وبي ام دبليو M5 كومبتيشن ومرسيدس AMG E 63 S سيارات سريعة للغاية، لكن السؤال الآن، أيهم أسرع في سباق التسارع؟

سباق تسارع ممتع بين السيارات الرياضية القوية

للإجابة على السؤال الماضي، جلب صانعوا الفيديو بالأسفل الثلاثة سيارات سالفة الذكر إلى مدرج طائرات غارق في الأمطار، وقاموا بإخضاعهم للعديد من اختبارات الأداء بدءً من سباقي تسارع مثيرين.

يُذكر أن السيارات الثلاث تستمد قوتها من محركات V8 مزدوجة التوربو تولد قوة تقرب من 600 حصان، كما تتميز جميعها بناقل حركة مزدوج القابل ونظام دفع على جميع العجلات، وبوضع ذلك في الاعتبار، فإن السباق تنافسي للغاية، لكن في السباق الأول، كانت أودي RS6 هي الأفضل.

وبالنسبة لسبب ذلك، فنحن نتوقع أنه بفضل نظام الدفع على جميع العجلات Quattro من أودي والذي مكنها من وضع كامل قوتها على الأرض بشكل أكثر كفاءة في الظروف الرطبة مقارنة بالأنظمة المستخدمة في بي ام دبليو ومرسيدس، والجدير بالذكر أن RS6 أفانت أبطأ قليلاً من M5 كومبتيشن وE 63 S في الظروف الجافة.

في حين أن الاختبار الثاني كان مع بداية منطلقة، لتختلف القصة تماماً، حيث حصلت بي ام دبليو M5 كومبتيشن ومرسيدس AMG E 63 S على بداية أفضل مقارنة بأودي، وفي الختام، خضعت السيارات لعدة اختبارات أخرى لن نفسد عليكم متعة مشاهدتها في الفيديو بالأسفل.