×

ابحث فى سعودى أوتو

 https://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

شاهد سيارة فيراري F8 سبايدر الجديدة كلياً تكشف عن أناقتها في شوارع لندن

24 أكتوبر 2019
10/24/2019
فيراري F8 سبايدر


تم عرض سيارة فيراري F8 سبايدر الجديدة كلياً للمشترين المحتملين في المملكة المتحدة في وكالة HR Owen Ferrari الرائدة في لندن الأسبوع الماضي، وذلك بعد شهر تقريباً من كشف النقاب عنها في إيطاليا، وإذا كانت لا تزال لديك شكوك في روعة السيارة الخارقة، فإن هذا الفيديو يؤكد أنها تبدو رائعة بالفعل.

تعرف على القوة والأداء الذي تقدمه فيراري F8 سبايدر

تحصل السيارة على قوتها من محرك V8 سعة 3.9 لتر مزدوج التوربو مثل نسختها الكوبيه، التي تعرف أيضاً باسم F8 تريبوتو، ويوفر المحرك قوة 711 حصان و770 نيوتن.متر من عزم الدوران، وهو ما يكفي لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/سا في 2.9 ثانية وإلى 200 كلم/سا في 8.2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 340 كلم/سا.

فيديو مميز لـ فيراري F8 سبايدر أثناء كشف سقفها

يُظهر هذا المقطع آلية طي السقف القابل للطي في فيراري F8 سبايدر، والذي استغرق 14 ثانية فقط للطي أو إعادة التركيب مرة أخرى، والجدير بالذكر أنه يمكنك القيام بهذه العملية والسيارة تسير بسرعة تصل إلى 45 كلم/سا، وبفضل السقف، فإن السيارة الإيطالية تبدو مذهلة للغاية بفضل وجود دعامات لافتة للنظر خلف المقعدين.

يذكر أنه في شهر سبتمبر، أتيحت الفرصة لأعضاء مختارين بأخذ سيارات F8 تريبوتو ذات السقف الثابت لتجربتها، والأغلب أعجبوا تماماً بالسيارة، ونعتقد أن نسخة سبايدر رائعة هي الأخرى، وربما تكون أفضل من الكوبيه بفضل افتقارها إلى السقف الثابت، مما يسمح للسائقين بالاستمتاع بصوت المحرك خلف رؤوسهم.