شاهد سيارة لامبورجيني مجهزة للطرق الوعرة أكثر من أوروس

 سيارة لامبورجيني
  • 15 إبريل 2019
  • تقريباً كل شيء يجعل لامبورجيني في هذه الأيام تمتاز بالدفع على جميع العجلات، ويمتد من Diablo VT عبر جالاردو ومورسيلاجو إلى هوراكان وأفينتادور، وبالطبع أوروس، ولكن هذا لا يعني انهم جميعاً مناسبون للسير على الطرق.
    وقد تم تصميم سيارة أوروس و LM002رامبو لامبو الأسطورية من البداية للمغامرة، ولكن أحدهم حول هوراكان لتصبح مناسبة للطرق الوعرة أكثر من سيارات الدفع على جميع العجلات، وهذا الرجل هو أليكس شوي، والذي يسميها Monkey Bars.

    تعديل جامح

    كلف شوي الفريق في Sheepey Race بتحويل هذه السيارة ذات المحرك بعشرة أسطوانات إلى سيارة رالي مناسبة للطرق الوعرة، وأقوى من أي شيء قد تراه في بطولة العالم للراليات.

    وبالنسبة للمبتدئين، فكما ترون، تم تعديل هيكل السيارة أو في بعض الحالات استبداله بلفافة خارجية بلون وردي فاتح، وتم تصنيعها من قبل نفس الأشخاص الذين قامو بعمل قفص داخلي لسيارة بي ام دبليو من طراز Choi، ولكن تم تجهيز هذه السيارة من الخارج، وكانت الفكرة مستوحاة من أحد السيارات التي تسببت في الفوضى في فيلم Fast & Furious 6، ولكن المنتج النهائي استغرق حياة خاصة به.

    قام الفريق بترقية الأصدار ذو المحرك V10 سعة 5.2 لتر ليولد قوة تتجاوز الأـ 631 حصان التي تنتجها بالفعل في إصدارات بيرفورمانس وإيفو، وكما قامو بتركيب زوج من الشواحن التوربو ومبردات هواء، ورفع مستوى الرولنج، وأضافوا أضواءً إضافية من أجل القيادة الليلية.

    والنتيجة تبدو السيارة مدرعة أكثر من كونها هوراكان، بينما كان يشير شوي أن بعض المتعصبين للامبورجيني لن يكونو سعداء بتحويل هذه السيارة الجميلة إلى هذا الوحش القوي.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    رام 2500 Laramie Crew Cab موديل 2020 تحصل على تصميم شرس جديد

    أصبحت رام 2500 الحالية كبيرة في السن، حيث كُشف عنها لأول مرة عام 2010، ومنذ ذلك الوقت لم تتلق سوى بعض التحديثات البسيطة في عام 2014 في المصابيح و...

    100%x200

    BMW تكشف عن تصميم لمقصورة هايبرلوب ون بدبي

    بينما تستمر شركة فيرجن في تطوير فكرة نظام هايبرلوب للتنقل السريع والذي يستند على فكرة إيلون ماسك، تم تكليف فريق تصميم BMW بمهمة صنع داخلية مناسبة لهذا...

    100%x200

    جي إم سي تطرح مجموعة متنوعة من التحسينات وأحدث تقنيات السلامة عبر مركبة أكاديا 2018 في الشرق الأوسط

    أعلنت جي إم سي عن تحديث مجموعة طرازات أكاديا 2018 في الشرق الأوسط من خلال توفير فئة All-Terrain الآن على طرازي SLE وSLT من المركبة الفاخرة متعدّدة الا...

    100%x200

    فولفو تستعرض المستقبل في سيارتها فولفو PV

    صمم هذه السيارة رشيد تاجيروف، ويُطلق عليها اسم فولفو PV، والتي توفر نظرة على ما يمكن ان تكون عليه في المستقبل مع التقدم التقني. التصميم إن ا...