شاهد سيارة لامبورجيني مجهزة للطرق الوعرة أكثر من أوروس

 سيارة لامبورجيني
  • 15 إبريل 2019
  • تقريباً كل شيء يجعل لامبورجيني في هذه الأيام تمتاز بالدفع على جميع العجلات، ويمتد من Diablo VT عبر جالاردو ومورسيلاجو إلى هوراكان وأفينتادور، وبالطبع أوروس، ولكن هذا لا يعني انهم جميعاً مناسبون للسير على الطرق.
    وقد تم تصميم سيارة أوروس و LM002رامبو لامبو الأسطورية من البداية للمغامرة، ولكن أحدهم حول هوراكان لتصبح مناسبة للطرق الوعرة أكثر من سيارات الدفع على جميع العجلات، وهذا الرجل هو أليكس شوي، والذي يسميها Monkey Bars.

    تعديل جامح

    كلف شوي الفريق في Sheepey Race بتحويل هذه السيارة ذات المحرك بعشرة أسطوانات إلى سيارة رالي مناسبة للطرق الوعرة، وأقوى من أي شيء قد تراه في بطولة العالم للراليات.

    وبالنسبة للمبتدئين، فكما ترون، تم تعديل هيكل السيارة أو في بعض الحالات استبداله بلفافة خارجية بلون وردي فاتح، وتم تصنيعها من قبل نفس الأشخاص الذين قامو بعمل قفص داخلي لسيارة بي ام دبليو من طراز Choi، ولكن تم تجهيز هذه السيارة من الخارج، وكانت الفكرة مستوحاة من أحد السيارات التي تسببت في الفوضى في فيلم Fast & Furious 6، ولكن المنتج النهائي استغرق حياة خاصة به.

    قام الفريق بترقية الأصدار ذو المحرك V10 سعة 5.2 لتر ليولد قوة تتجاوز الأـ 631 حصان التي تنتجها بالفعل في إصدارات بيرفورمانس وإيفو، وكما قامو بتركيب زوج من الشواحن التوربو ومبردات هواء، ورفع مستوى الرولنج، وأضافوا أضواءً إضافية من أجل القيادة الليلية.

    والنتيجة تبدو السيارة مدرعة أكثر من كونها هوراكان، بينما كان يشير شوي أن بعض المتعصبين للامبورجيني لن يكونو سعداء بتحويل هذه السيارة الجميلة إلى هذا الوحش القوي.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    دودج تشالنجر ستحصل على محرك هجين مستوحى من فيراري لافيراري

    لقد علمنا أن هذا الأمر سيحدث عاجلاً أم آجلاً، لكن الأمر تأكد اليوم بشكل رسمي، فقد وصلتنا معلومات مهمة جداً عن الجيل القادم من دودج تشالنجر، وهي أن الس...

    100%x200

    ضرائب ترامب التصاعدية تخنق شركات السيارات بالمكسيك

    كان كل ما يتطلبه الأمر للهبوط بأسهم إحدى شركات السيارات هو مجرد بيان من الرئيس الامريكي، فقد تحدث ترامب في بيان عن فرض تعريفة بنسبة 5٪ على كل السلع ال...

    100%x200

    ترقية تقنية مساعد الركن النشط من فورد في المنطقة

    يمثل الخوف من ركن السيارة هاجساً حقيقياً يؤرق العديد من السائقين ويدفعهم لتوخي الكثير من الحيطة والحذر لتجنب التوقف في أماكن قد يكون محاذاة السيارات ف...

    100%x200

    قريباً.. أول منتجع مخصص للسيارات

    بعد أن أصبحت قاعدة سلاح الجو الملكي السابقه المعروفة الآن باسم بيسستر للتراث مركزًا للسيارات في السنوات الخمس الأخيرة بعد أن قام 35 متخصصًا في السيارا...