شاهد سيارة نيسان GT-R معدلة بقوة 1,100 حصان تحقق سرعة مذهلة

 نيسان GT-R معدلة
  • 19 إبريل 2019
  • لقد قمنا بعرض الكثير من مقاطع الفيديو من Johnny Bohmer Proving Grounds مؤخراً، فنحن نقدر أعمالهم، ونحب أيضاً رؤية السرعة القصوى التي تصل إليها السيارات، بالإضافة إلى أن مقاطع الفيديو الخاصة بهم تتحسن بشكل أفضل في الآونة الأخيرة.

    ويوفر المسار التابع لهم والبالغ طوله 3.7 كلم مسافة طويله لأي سيارة على الكوكب تقريباً لتحقق أرقامها القصوى، ولا يظهر مقدمة الفيديو الجديد كل من بورشه وماكلارين وفورد GT التي تعمل بمحرك إيكوبوست، ولامبورجيني، حيث أنه لا يدور حول السيارات الخارقة، ولكن هذه المرة هي سيارة نيسان GT-R معدلة.

    قد يُطلق على سيارة نيسان GT-R اسم "Godzilla"، ولكن نظراً لسمعته كقاتل عملاق، فقد يكون اسم "David" لقباً أفضل، وتم ضبط سيارة نيسان GT-R لإنتاج قوة مذهلة تبلغ 1,100 حصان، وتعمل بنظام دفع على جميع العجلات، مع عزم دوران يبلغ 1,152 نيوتن.متر.

    وهذه هي أرقام سيارات خارقة، ويمكن لسيارة نيسان تعليقها بأفضل شكل ممكن، ولقد شاهدنا جميعاً مقاطع فيديو لسيارات GT-R سريعة بشكل وحشي وتنتصر على سيارات باهظة الثمن في سباقات تسارع أو في الشارع، والآن سنكتشف سرعة السيارة القصوى.

    وتعني القوة الكبيرة زيادة كبيرة في الوزن وتوربينات كبيرة، لذلك من المتوقع أن تحصل على سرعات أكبر، وبمجرد أن يتم تشغيلها، سيمكنها أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 379.15 كلم/سا.

    وبعد الوصول إلى سرعتها القصوى المدهشة، فكمتفرج للفيديو ستظهر السيارة بسرعة كبيرة لأجزاء من الثانية، ولمشاهدتها مرة أخرى عليك تشغيل الفيديو مرة أخرى.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ريزفاني تانك X شاحنة خارقة بمحرك هيلكات تنكشف رسمياً

    قد يكون هذا الوجه مألوفًا، ولكن تحت غطاءها يوجد محرك خارق من الممكن أن يكون أفضل محرك صنع على الإطلاق، فهل يمكنكم التفكير في سيارة أكثر شراسة لتحتوي ع...

    100%x200

    رئيس جديد لشركة إنفينيتي

    أعلنت شركة نيسان موتورز المحدودة اليوم عن ترقية السيد كريستيان مونييه إلى منصب رئيس شركة إنفينيتي للسيارات المحدودة، ورئيس اللجنة الإدارية للشركة، وذل...

    100%x200

    "جينيسيس" G70 تفوز بجائزة "آي إف" المرموقة للتصميم

    أعلنت جينيسيس أن سيارتها الجديدة الفاخرة من طراز G70، التي من المقرر إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط خلال شهر إبريل المقبل، قد حازت جائزة "آي إف دي...

    100%x200

    مازدا CX-5 موديل 2019 تحصل على تحديثات هامة

    قدمت مازدا طراز CX-5 المُعاد تصميمه في معرض لوس أنجلوس للسيارات في 2016، والآن على ما يبدو، فإن موديل 2019 سيحصل على بعض التحديثات الهامة. حيث تشير...