×

ابحث فى سعودى أوتو


شاهد فورد موستنج تصطدم بسيارة SUV في سباق شوارع بأمريكا

29 مايو 2019
05/29/2019
فورد موستنج


سباق الشوارع ليس فكرة جيدة أبداً، ويوضح الفيديو التالي تماماً ما يمكن أن يحدث في حالة تعاملك مع الطرق المحلية مثل مضمار السباق الخاص بك.

تم تسجيل المقطع بالأسفل منذ يومين على طول شارع بنسلفانيا في واشنطن العاصمة الأمريكية، ويلتقط اللحظة التي صودفت فيها تصادم سيارة فورد موستنج وسيارة SUV تسيران بسرعة عالية.

وبعد مرور 5 ثوان تقريباً على الفيديو الذي تم تصويره من كاميرا سيارة خاصة بسائق أوبر، تتخطى سيارة SUV الفضية السرعة في المسار الأوسط، ويوجد خلفها فورد موستنج سوداء او خضراء داكنة، ويمكن رؤية الثانية وهي تحاول تجاوز الأولى.

وبعد فترة وجيزة من بدء الدوران قام سائق سيارة العضلات بالضغط على المكابح عدة مرات، فمن الواضح أنه اكتشف أنهم ذاهبون بسرعة أكبر من اللازم إلى المنعطف.

ويبدو أن سيارة موستنج تجاوزت السيارة الـ SUV بعد المنعطف، ولكن بعد ذلك اتجهت النهاية الخلفية لفورد واصطدمت بالحاجز الخرساني، كما فقد سائق السيارة الـ SUV التحكم بعدها بفترة قصيرة، ومن الواضح أن سيارة موستنج قد تعرضت لأضرار كبيرة من الأمام والخلف، ولا يبدو أن سيارة الـ SUV قد تعرضت لأضرار بالغة، كما يمكن رؤية سائقي السيارتين وهم يغادرون.

وإذا كنت بحاجة لسبل لتذكيرك بأن القيادة الحكيمة هي طريقة للأمان على الطرق، فلا تنظر إلى أبعد من الفيديو بالأسفل.