×

ابحث فى سعودى أوتو


شاهد فورد موستنج يفقد سائقها السيطره عليها في تسارع مثير

08 مارس 2020
03/08/2020
فورد موستنج


يحب الناس تعديل سيارة فورد موستنج ويحبون وضعها في سباقات التسارع المميزة، ولكن في بعض الأحيان قد يكون هناك الكثير من القوة والثقة في مهارات القيادة مما تؤدي إلى عواقب وخيمة.

فيديو مثير لنهاية سباق تسارع

عثرنا مؤخراً على هذا الفيديو الذي تم تصويره في 22 فبراير 2020 في Alien City Dragway في روسويل بولاية نيو مكسيكو الأمريكية، والذي يوثق نهاية سباق تسارع بين فورد موستنج من الجيل الرابع وموستنج من الجيل الخامس، وتظهر سيارة الجيل الخامس وهي تعبر خط النهاية في مشهد غريب للغاية.

لقد بحثنا كثيراً لنجد مقطع فيديو يلتقط الحدث بأكمله، حيث يبدأ السباق من الدقيقة 21 في الفيديو بالأسفل، ويكفي أن كلاهما يستعينان بنظامي توربو مزدوجين ويستعرضان بسيارتيهما في سباق التسارع المثير.

يذكر أنه في منتصف الطريق في سباق التسارع، بدأت سيارة موستنج في الدوران إلى اليسار بينما يحارب السائق لإبقائها تحت السيطرة، ثم تبدأ السيارة في فقدان السيطرة بعنف ليقوم السائق بتصحيح التوجيه والضغط على المكابح عدة مرات في محاولة لإبقاء السيارة تحت السيطرة، وينتهي الأمر بالإنزلاق يميناً إلى حاجز تصادم خرساني بعد خط النهاية.

على الرغم من أنه سيكون من السهل إلقاء اللوم على السائق في هذا الحادث، فإننا نعتقد أن هناك شيئاً آخر حدث، حيث تشتهر سيارات فورد موستنج في جميع أنحاء العالم بقدرتها على الاستعراض وسط حشود من الناس، وفي النهاية صنعت السيارة مشهداً لا يتكرر كثيراً في سباقات التسارع، ما رأيكم.