شاهد كاميرا سيارة تيسلا توثق اصطدام سيارة هوندا أكورد بها

هوندا أكورد
هوندا أكورد
  • 18 يوليو 2019
  • التقطت كاميرات سيارة تيسلا الخارجية لقطات توثق ارتطام سيارة هوندا أكورد بيضاء اللون بالسيارة الكهربائية ما دفعها إلى الاصطدام بالحاجز الحديدي بسرعة عالية.

    وتفاصيل الحادث محدودة، ولكن إلقاء نظرة على لوحة ترخيص أكورد يشير إلى أنه ربما حدث في مكان ما في كاليفورنيا، ونشك في أن تيسلا المتورطة في الحادث كانت موديل 3 ولكن من الصعب التأكد من ذلك.

    ففي أول فيديو تم تصويره من خلال الكاميرا المواجهة للخلف بالقرب من باب السائق الجانبي، يمكن رؤية هوندا أكورد البيضاء وهي تسير بشكل متقطع باتجاه تيسلا، ومع اقتراب سيارة السيدان اليابانية من تيسلا، فإنها كانت تبدو وكأنها على وشك الاصطدام بالجزء الخلفي من تيسلا، ومع ذلك يبدو أن السائق استطاع أن يُبعد السيارة بسرعة بعيداً عن تيسلا.

    ولسوء الحظ، يبدو أن التوجيه المفاجئ للسائق أدى إلى فقدان توازن سيارة هوندا أكورد، وبتعديله لأوضاعه ناحية سيارة تيسلا بشكل سيء، اصطدمت هوندا بها ما دفعها إلى عبور عدة حارات قبل أن تصطدم بالحاجز الحديدي الجانبي وتقف في النهاية، وكان التأثير كبيراً بما فيه الكفاية لتشويه الحاجز الحديدي ونعتقد أن هذا يعني أن السيارة الكهربائية قد تضررت بالكامل.

    أما بالنسبة لهوندا التي تسببت في كل هذه المشاكل، فيبدو أنها قد خرجت دون أضرار كبيرة، وقد تحتاج فقط إلى لوح أمامي وبعض الإصلاحات الأخرى.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    نيسان تختبر قوة تحمل طلاء سياراتها بطريقة مبتكرة

    دائماً ما تفاجئنا نيسان بخروجها عن المألوف، حيث تفتح لنا المجال للتفكير بعمق في كل شيء وأي شيء، حتى وإن كان الناس يعتبرونه أمر "بديهي" مثل ق...

    100%x200

    ’كونتيننتال‘ الشرق الأوسط تفوز بجائزة بارزة لقاء جهودها الكبيرة في تعزيز سلامة الطرق

    فازت ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة في قطاع الإطارات والصناعات المغذّية للسيارات، بجائزة تكريمية عن فئة سلامة الطرق...

    100%x200

    أبارث و حلبة دبي أوتودروم في شراكة رسمية

    أعلنت شركة ’الوطنية للسيارات‘، الوكيل الحصري لسيارات ’فيات‘ (Fiat) و’أبارث‘ (Abarth) في دبي والإمارات الشمالية، عن...

    100%x200

    سيدة تنجو من داخل شيفروليه كامارو بعد حادث كبير

    تخطت سيدة، في كاليفورنيا، تجربة مرعبة بالإصطدام بشاحنة بيك اب أثناء قيادتها لسيارة شيفروليه كامارو الجديدة، حيث انزلقت من أعلى منحدر على ارتفاع 60.96...