×

ابحث فى سعودى أوتو

https://saudiauto.com.sa/
 https://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

شاهد كيف يتم عمل نموذج خشبي من سيارة تويوتا لاندكروزر

30 سبتمبر 2020
09/30/2020
تويوتا لاندكروزر 2020


نعرض لكم اليوم عمل إبداعي من قبل أحد المبدعين المتخصصين في صناعة بعض النماذج الرائعة من الخشب، حيث قام بعمل نموذج خشبي لسيارة تويوتا لاندكروزر، والنتيجة مذهلة بكل معنى الكلمة.

وفي الفيديو الذي تم نشره على قناة Woodworking Art على يوتيوب، تظهر مراحل العمل لتصميم نموذج خشبي مصغر من سيارة تويوتا لاندكروزر 2020.

خطوات العمل مدهشة وتشبه إلى حد كبير كيفية بناء السيارات الحقيقية، حيث يتم في البداية تجميع الإطار الفرعي من القطع الخشبية الأبرز، وبعد الانتهاء من الإطار الفرعي، تتم إضافة تفاصيل معقدة فوق بعضها البعض.

نموذج خشبي متقن من سيارة تويوتا لاندكروزر

أول قطعة تفصيلية يتم نحتها هي الواجهة الأمامية، ولن نبالغ إذا قلنا أن الحرفي الذي يظهر في المقطع يمتلك مهارة فريدة في التعامل مع أدوات النجارة المختلف، حيث يقوم تفريغ بعض التفاصيل الصغيرة يدويًا بينما يتم إنجاز العمل الأثقل باستخدام جهاز توجيه، حتى تتشكل الواجهة الأمامية للسيارة اليابانية.

بعد الانتهاء من المقدمة، ننتقل إلى بناء الجزء الخلفي من السيارة والمثير للإعجاب بنفس قدر بناء الواجهة الأمامية، ويتميز المجسم بأشياء قد لا يتوقع المرء أبدًا رؤيتها في مشروع من الأعمال الخشبية، وفي حين أن النموذج الذي تم إنشاؤه في الفيديو لا يحتوي على أقفال للأبواب، إلا أنه يمكن فتح وغلق الأبواب والفتحات المختلفة الأخرى، كما تتحرك العجلات أيضًا بحرية، والأكثر إثارة للإعجاب هو أن مكونات التعليق الأمامية من الخشب هي الأخرى.

وعندما نبدأ في الاعتقاد أن العمل على وشك الانتهاء، ينتقل الحرفي إلى ميزة أخرى من سيارات لاند كروزر، حيث يبدأ هذا الفنان في نحت نحت الإطارات، وبعد وضع اللمسات النهائية مثل تثبيت المرايا والعاكسات، تبدو سيارة اللاند كروزر الخشبية المكتملة رائعة للغاية بكل تفاصيلها.

شاهد النموذج الخشبي من تويوتا لاندكروزر في الفيديو المرفق: