شاهد ماكلارين سينا تنافس ماكلارين 720S في سباق تسارع مثير في دبي

ماكلارين سينا تنافس 720S
ماكلارين سينا تنافس 720S
  • 16 نوفمبر 2019
  • بالتأكيد من يعلم القليل عن عالم السيارات، فسيعلم أن كلاً من ماكلارين سينا وماكلارين 720S من السيارات المدهشة، ولكن هل تساءلت يوماً عن من هي الأسرع بينهم؟ وهذا التساؤل الهام يجيب عليه الفيديو أسفل المقالة، حيث وُضعت السيارتين في منافسة بسباق تسارع في حلبة دبي أوتودروم.

    أبرز ما تتميز به كل من سيارتي ماكلارين

    مما لا شك فيه أن ماكلارين 720S مثيرة للإعجاب، إلا أن سينا وحشية بشكل خاص، حيث تمتلك سينا كمية كبيرة من القوة السفلية تقدر بأكثر من 765 كيلوجرام عند سرعة 249 كلم/سا، وذلك بالإضافة إلى إطاراتها المميزة، وهي تجسيد لشارة "سيارة سباق" التي تحملها.

    ومن جانبها فإن 720S لا تزال سيارة قوية بحق، ففي حين أنها لا تحصل على قوة سفلية مميزة مثل التي حصلت عليها سينا، إلا أنها لا تزال تملك قوة كبيرة تقدر بـ 710 حصان، وهذه القوة في سيارة بوزن 1,322 كيلوجرام أمر مثير للإعجاب بحق.

    نتيجة سباق مثيرة للاهتمام

    المثير للاهتمام والدهشة في آن واحد، هو أن سينا بقيادة بطل العالم روزبرغ خسرت سباق التسارع الأول، وبعد التفكير في النتيجة، أدرج روزبرغ أن الإطارات التي تملكها سينا تحتاج إلى أن تكون أكثر سخونة للانطلاق بشكل جيد على حلبة السباق بشكل صحيح، وبعد ذلك قام بطل العالم في الفورمولا 1 في ضبط حرارة الإطارات بشكل مثالي قبل الجولة المقبلة، وبالفعل تمكن من الفوز في سباق التسارع الثاني.

    استعراض مبهر لكل من سينا و720S 

    بعد سباقات التسارع المثيرة، قام روزبرغ بالقيام ببعض اللفات المميزة في كل من سينا و720S، حيث بدأ بسينا وكشف عن أداء مذهل وكبح مثير للإعجاب، وبعد ذلك قام بأداء مذهل أيضاً في سيارة 720S، حيث تميزت بالديناميكا الهوائية النشطة، وأداء مميز لكلا السيارتين على المنحنيات.

    وفي الختام، كانت ماكلارين سينا أسرع بأربع ثوان تقريباً في الحلبة من منافستها 720S، ولكن يجدر بالذكر أن إطارات السيارتين كانتا مختلفتين، لذا يسعدنا ان نشاهد مقطع فيديو ثان تمتلك السيارتين به إطارات متطابقة.

     
    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هارلي ديفيدسون وجيب في شراكة جديدة

    قامت هارلي- ديفيدسون وجيب بتجديد وتعزيز شراكتهما الأوروبية للسنة الخامسة على التوالي. وبموجب هذا الاتفاق، ستبقى علامة جيب التجارية شريكاً رئيسياً وراع...

    100%x200

    عروض رمضانية خاصة من حلبة مرسى ياس

    أعلنت حلبة مرسى ياس عن تغير التوقيت الرسمي للفعاليات والأنشطة الترفيهية خلال شهر رمضان المبارك، فضلًا عن إطلاق مجموعة واسعة من العروض الحماسية في منطق...

    100%x200

    حصرياً: مرسيدس S-Class موديل 2020 تظهر في صور تجسسية

    استطعنا الحصول على بعض الصور التجسسية لموديل 2020 من مرسيدس S-Class، التي ستكون ذات مقصورة أوسع من مقصورة الموديل الحالي، كما أنّها سوف يتم تجهيزها با...

    100%x200

    فيات تطلق حملتها الاعلانية الجديدة للفائزين بجائزة غرامي 2019

    تحتفي حملة إعلانات فيات الجديدة بستينغ وشاغي الفائزين بجائزة غرامي 2019 لأفضل ألبوم ريغي، بإصدارهما الذي جاء في قمة الترتيب،‘44/876’ ...