×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2022InfinitQX60
https://www.delphiautoparts.com/
https://bit.ly/IntelligentMobilitySummit

شاهد معرض الرياض للسيارات الكهربائية 2022 بوابة اتصال بالمستقبل

23 سبتمبر 2022
09/23/2022 12:22:20
معرض الرياض للسيارات الكهربائية 2022


أطلقت شبكة محطات شحن السيارات الكهربائية الريادية في المملكة العربية السعودية "موتيفس"، فيديو دعائي لمعرض الرياض للسيارات الكهربائية القادم.

تتبع العلامة التجارية موتيفس لشركة ماكسيمم أوربت "ماكس أورب" للتقنيات، وتم إنشاؤها عام 2021 بهدف تطوير بنية تحتية لشبكة شحن المركبات الكهربائية في المملكة العربية السعودية.

يدعو الفيديو الدعائي إلي التأهب لحضور معرض السيارات والتكنولوجيا الكهربائية الرائدة للسيارات في المملكة العربية السعودية "معرض الرياض للسيارات الكهربائية 2022"، والمنعقد في 1 وحتي 3 نوفمبر 2022.

تناول الفيديو كذلك بعض الجمل التشويقية والعناوين للمعرض، مثل المملكة العربية السعودية الكهربائية، اتصل بالمستقبل، المستقبل يبدأ الآن، فرصة للتواصل مع الصناع.

 

السيارات الكهربائية أحد الركائز الرئيسية لرؤية المملكة 2030

معرض الرياض للسيارات الكهربائية 2022

يهدف معرض الرياض للسيارات الكهربائية، لتعزيز التنقل الكهربائي وكذلك توحيد أصحاب المصلحة الرئيسيين وصناع القرار في قطاع السيارات الكهربائية. سيمنح الحدث العارضين الفرصة لعرض سياراتهم الكهربائية والمعدات المبتكرة والتقنيات والخدمات لقطاع السيارات الكهربائية أمام جمهور متحمس من صانعي السياسات وقادة الأعمال والمستثمرين وقادة الفكر ومجموعة واسعة من المستخدمين النهائيين.

يعد قطاع السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية عاملاً أساسياً في رؤية المملكة 2030 وتركيزها على التحول إلى مصادر طاقة نظيفة ومستدامة.

تقول شبكة محطات الشحن موتيفس "نحن نعمل على إنشاء شبكة شحن كهربائي الأكثر موثوقية وملاءمة. مجموعتنا الواسعة من الشواحن قوية وفعالة وسهلة التشغيل. نحن نقدم مجموعة من أنظمة الشحن لكل نوع من المساحات، والمواقع من السكنية إلى التجارية."

تضيف الشبكة "أجهزة الشحن الخاصة بنا متوافقة مع جميع مصنعي السيارات ونحن ملتزمون بتقديم حلول تلبي الحاجة إلى كوكب أكثر اخضرارًا وصديقًا للبيئة. عرضنا لمنتجات المركبات الكهربائية هو جزء واحد فقط من مبادرتنا لمساعدة المؤسسات على تحقيق مستقبل أكثر استدامة ومراعاة البيئة."

شاهد أيضًا:

وزارة الطاقة تعلن جهوزية نشاط شحن المركبات الكهربائية في المملكة

معرض الرياض للسيارات يعرض أكبر مجسّم F1 من قطع الليجو