×

ابحث فى سعودى أوتو


شاهد منافسة شرسة بين تيسلا موديل X وأودي E-Tron فلمن ستكون الغلبة؟

16 نوفمبر 2019
11/16/2019
تيسلا موديل X


منذ أن ظهرت شركة تيسلا على ساحة صناعة السيارات، وبدا أن لها اليد العليا في سوق السيارات الكهربائية من خلال تقديم تشكيلة سيارات توفر تجربة قيادة مميزة بالإضافة إلى الأداء القوة، ولكن الزمن يتغير لأن شركة تيسلا الآن بدأت تواجه منافسين شرسين، وفي هذا الفيديو، قامت قناة Fifth Gear بجلب المنافسة في سباق تسارع مثير بين كلاً من تيسلا موديل X وأودي E-Tron فمن الأفضل من بينهم؟

السيارات المشاركة في السباق

تيسلا موديل X

قامت Fifth Gear بجلب سيارة تيسلا موديل X ذات النطاق الكهربي الكبير الأساسية بدلاً من جلب طراز الأداء الأكثر قوة والذي يضحي ببعض الكيلومترات من النطاق الكهربي للحصول عليها، وإلى الآن، لا يوجد سوى طراز واحد متوفر لسيارة أودي E-Tron، ولكن اللقطات التجسسية كشفت عن وجود موديل أكثر قوة قادم قريباً.

أودي E-Tron

وعند الاستعداد لسباق التسارع، فإن كلتا السيارتين تستعدان بشكل مختلف، حيث تتطلب E-Tron عملية معقدة إلى حد ما لوضع السيارة في وضع الإنطلاق، لكن تيسلا تحتاج فقط إلى سائق ليقوم بالضغط على الدواسة.

نتيجة السباق المثير

أودي E-Tron وتيسلا موديل X

سنقوم بحرق نتيجة السباق الأول في الفيديو ليبقى الفيديو مثيراً، حيث شهد السباق الأول انطلاقة مميزة لسيارة تيسلا، وانتهى الأمر في النهاية بانتصارها بمسافة كبيرة، حيث لم تتخلي سيارة موديل X عن موقعها في المقدمة وعند الوصول إلى خط النهاية.

وفي الختام، يقوم الفيديو بعرض بعض السباقات الأخرى بين السيارتين، ولن نقول لكم النتائج، ولكن السيارتين متقاربتين للغاية عند عبور خط النهاية، مما يعني أن تيسلا القياسية وE-Tron منافستين قريبتين بالفعل، ما رأيكم؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.