شاهد منافسة قوية بين فوكس RS وG63 وE63 S AMG في سباق تسارع

 فوكس RS
فوكس RS
  • 29 نوفمبر 2019
  • تعد سيارة فورد فوكس RS سيارة ذات قوة كبيرة بفضل قوتها البالغة 350 حصان ونظام الدفع على جميع العجلات القياسي، ولهذا، قام مات ماتسون من قناة CarWow على يوتيوب بوضع الهاتشباك القوية في منافسة أمام سيارة مرسيدس G63 بقوة 435 حصان وسيارة مرسيدس E63 S AMG بقوة 612 حصان، ولكن سيارة فورد لديها ما يميزها أيضاً.

    تعديل فورد فوكس RS لتحصل على قوة كبيرة

    تم تعديل فورد فوكس RS المشاركة في هذا السباق بشكل كبير بواسطة شركة Mountune، حيث حصلت على ترقيات مثل التوربو الأكبر والمحرك الأقوى والمبرد الداخلي ونظام العادم الجديدين تماماً، وجميع هذه الترقيات جعلت سيارة فورد تحصل على قوة 520 حصان وعزم دوران قدره 700 نيوتن.متر.

    والآن، مع هذه القوة الإضافية التي حصلت عليها الهاتشباك القوية من فورد، هل تعتقد أنها يمكنها التنافس مع سيارتي مرسيدس؟ الإجابة على هذا السؤال هو نعم، وذلك لأنها أخف وزناً من كلا السيارتين، ولكن العيب الأكبر هو ناقل الحركة اليدوي.

    منافسة قوية بين الطرازات الثلاثة

    في بداية الجولة الأولى، كانت الثلاثة يارات متساوون نسبياً مع بعضهم البعض، وعلى الرغم من ذلك بعد التسارع الأولي، تركت سيارة E63 كل من G63 وفوكس خلفها، في حين حصلت G63 على المركز الثاني بصعوبة أمام فورد.

    والجدير بالذكر أن سيارة E63 قطعت مسافة ربع ميل (400 متر) في 11.2 ثانية، في حين أن G63 قطعتها في 12.4 ثانية، وفورد فوكس RS في 12.5 ثانية، وبتكرار نفس السباق مرة أخرى تحققت نفس النتيجة، وفي اختبار الكبح، كانت سيارة E63 في المركز الأول بفارق مدهش، تلتها سيارة فورد فوكس RS وG63 في الأخير.

    وفي النهاية، ما نستنتجه من هذا السباق، هو أن E63 بعيدة المنال للمنافسة لفوكس RS إلا أنها يمكنها مواكبة G63، ما رأيكم بالسباقات؟ شاركونا آراءكم في التعليقات أدناه.

     
    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    نيسان فرونتير 2020 تحتفظ بتصميم العام الماضي مع محرك جديد

    كشفت نيسان لأول مرة عن فرونتير 2020، وبينما لا تبدو مختلفة من الخارج عن فرونتير الموجودة حالياً على الطريق، فهي تتميز بمحرك جديد سيتم استخدامه أيضاً ف...

    100%x200

    الكشف عن نسخة الرالي السوداء من تويوتا هايلكس بمواصفات رياضيه أنيقه

    لقد تحدثنا عن الكثير من السيارات وحزم التعديلات المرتبطة بمعرض صالون طوكيو للسيارات القادم، وعلى الرغم من أنها ستتوفر باليابان فقط، إلا أن نسخة الرالي...

    100%x200

    صور تخيلية تدمج سمارت فورتو مع AMG GT R

    قام فيليلب جوزو بصنع صور تخيلية تدمج بين سمارت فورتو ومرسيدس AMG GT R من أجل معرفة كيف سيبدو هذا الطراز في حالة حدوث ذلك. من خلال الصورة، يمكن بسهو...

    100%x200

    كارثة جديدة لفولكس فاجن مع طرازات تيجوان وتوران

    قامت فولكس فاجن بإجراء احترازي باستدعاء عدد كبير من وحدات طرازيها تيجوان MPV وتوران SUV التي تم إنتاجها حتى 5 يوليو 2018، واستدعت الشركة ما يقرب من 70...