×

ابحث فى سعودى أوتو


شاهد نظرة عن قرب على طرازات كوينجسيج الخارقة

08 أغسطس 2020
08/08/2020
طرازات كوينجسيج الخارقة


أُتيحت الفرصة لمستخدم يوتيوب والمتزلج المحترف السابق، جون أولسون، مؤخراً للتواجد مع كوينجسيج جيسكو ابسلوت وجيسكو "العادية" وجيميرا في مكان واحد.

نظرة فاحصة على سيارات كوينجسيج الخارقة

جلبت شركة صناعة السيارات الخارقة السويدية السيارات الثلاث إلى إسبانيا، ووجودهم بجانب بعضهم البعض يُكون مشهد مذهل بالفعل، ولجعل مجموعة السيارات أكثر إثارة للإعجاب، جلب أحد أصدقاء أولسون سيارة ريجيرا الخاصة به أيضاً.

يُذكر أن كوينجسيج كشفت عن جيسكو أبسولوت وجيميرا بعد إلغاء معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي، في حين لم تبدأ الشركة إنتاجهم بعد، في حين يبدو أن النسخ التي أُتيحت الفرصة لأولسون استعراضها هي نفسها التي عرضتها الشركة في السابق.

من جانبها، لا يُوجد شك في أن جيميرا هي السيارة العائلية الأكثر قوة على الإطلاق، فمن الخارج تبدو كسيارة خارقة، وفي حين أنها تحتوي على بابين فقط، إلا أنها تمتلك أربعة مقاعد، في حين أن المقاعد الخلفية تقدم مساحة أرجل ورأس مميزة، كما تتسع أيضاً لأربعة حقائب بحجم مناسب.

أما بالنسبة للقوة، فيوجد خلف المقصورة مباشرة، محرك صغير الحجم ثلاثي الأسطوانات بقوة 600 حصان وعزم 600 نيوتن.متر، كما تمتلك جيميرا أيضاً ثلاثة محركات كهربائية، واحد لكل عجلة خلفية والثالث مثبت على عمود المرفق بالمحرك، وتقول كوينجسيج أن جيميرا يُمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 1.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 400 كلم/سا، بينما يبدأ سعرها من 1.7 مليون دولار (6.37 مليون ريال).