×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

شاهد وجرب بنفسك أداة تهيئة أستون مارتن وكأنها لعبة فيديو

22 يولية 2021
07/22/2021 14:27:54
أداة تهيئة أستون مارتن


أطلقت أستون مارتن أداة تهيئة جديدة تمامًا تقدم تجربة رقمية تفاعلية للعملاء ومحبي السيارة الفاخرة من جميع أنحاء العالم. كما أعلنت الشركة البريطانية عن سلسلة من تحديثات MY22 لمجموعتها بالكامل.

أداة تهيئة أستون مارتن

ارتقت أستون مارتن بأداة التهيئة إلى مستوى آخر من خلال تقديم بيئات ثلاثية الأبعاد فائقة الوضوح حيث يمكن معاينة النموذج الرقمي للسيارة في ضوء النهار والليل.

يمكن أيضًا التكبير والتصغير لاستكشاف تفاصيل النماذج بشكل مذهل والرسومات الواقعية الرائعة. يمكن الاستمتاع كذلك بمقاطع فيديو سينمائية من الخارج والداخل للتكوين المختار. في نهاية العملية، يمكن مشاركة التكوين على وسائل التواصل الاجتماعي أو الاتصال بالموزع لطلب مزيد من المعلومات أو حجز اختبار قيادة.

أداة تهيئة أستون مارتن

عملت العلامة التجارية البريطانية الفاخرة على امداد نماذجها بمجموعة كبيرة ومتنوعة من ألوان الطلاء الخارجي وتصميمات العجلات للاختيار من بينها للهيكل الخارجي، جنبًا إلى جنب مع الجلود والكانتارا للداخل.

 

إضافة الألوان والمواد الحصرية والمشاهد ثلاثية الابعاد أهم ما يميز أداة التهيئة

أداة تهيئة أستون مارتن

تقول أستون مارتن إن الواجهة الجديدة مبسطة وبديهية، مما يسهل على العملاء تحديد سياراتهم في وقت أقل وفي ظروف أكثر متعة. قال توبياس مورس، الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن "عملاؤنا أشخاص مشغولون للغاية، لذا فإن مهمتنا هي جعل عملية الشراء بسيطة وممتعة قدر الإمكان".

أداة تهيئة أستون مارتن

أدت مشاركة أستون مارتن في الفورمولا 1 إلى تسجيل مستويات عالية من الدخول على موقعها على الإنترنت، وسجلت رقم قياسي في مارس الماضي خلال سباق البحرين للجائزة الكبرى 2021. وفقًا للشركة البريطانية، تحدث طفرات في تسجيل الدخول على الموقع الالكتروني في كل مرة تظهر فيها السيارة التي تحمل علامة أستون مارتن فانتاج أو سيارة DBX أو سيارة F1 ذات المقعد الواحد على الشاشة أثناء السباقات. حصلت أداة التهيئة الأقدم لأستون مارتن على مليوني دخول في عام 2020، مما يجعل الشركة على يقين من أن هذا الرقم سيزداد بشكل كبير مع الإصدار الجديد.

أداة تهيئة أستون مارتن

كما أعلنت أستون مارتن عن تحديث DB11 و DB11 فولانتي، وزيادة الطاقة بمقدار 24 حصانًا، مع محرك V8 سعة 4.0 لتر ينتج 528 حصانًا مما يتيح سرعة قصوى أعلى تبلغ 309 كم / ساعة. كما أضافت مقاعد سبورت بلس التي توفر دعمًا إضافيًا اختياريًا لكل من DB11 و DBX.

أداة تهيئة أستون مارتن

يمكن تخصيص سيارة DBS السياحية الكبرى والسيارة الرياضية فانتاج بتصميمات عجلات جديدة مقاس 21 بوصة، في حين يمكن تجهيز DBX SUV بعجلات أكبر مقاس 23 بوصة. أسقطت DBS أيضًا شارات سوبيرليجيرا وAMR  من أجل تبسيط التسمية عبر النطاق.

أخيرًا، حصلت جميع الطرازات على تخصيص البيئات الداخلية، والديناميكية الفاخرة التي توفر مجموعات من المواد والألوان والميزات التي تم تنسيقها بعناية من قبل فريق تصميم أستون مارتن، حيث يعرض كل منها طابع تصميم مختلف يناسب أذواق العملاء المختلفة".