×

ابحث فى سعودى أوتو


شركة تعديلات استرالية تحول لاندكروزر 2022  سيريز 300 الى صخرة صلبة

28 ديسمبر 2021
12/28/2021 13:13:05
تويوتا لاندكروزر 300 تقتحم اصعب التضاريس


تحتل تويوتا لاندكروزر مكانة كبيرة لدى الاستراليين كسيارة متعددة الاستخدامات ، حيث يستخدمها جزء كبير من مالكيها في مغامرات على الطرق الوعرةتتوفر الآن أحدث سيارات لاندكروزر 300  موديل 2022  للطلب بموجب هذا شركة التعديل المحلية  TJM التي قدمت  ترقيات على لاندكروزر  لأولئك الذين يرغبون في جعلها أكثر قدرة على أصعب التضاريس .

صلابة فولاذية للاندكروزر الاسترالية سيريز 300

قدرات خارجة للاندكروزر على اقتحام المنحدرات الصعبة

من أجل عرض حزمة الضبط ، طبقت TJM جميع المكونات على سيارة لاند كروزر جديدة تمامًابصريًا ، الميزة الأكثر لفتًا للنظر هي المصد المعدني المصمم ليكون وسادة هوائية ومستشعر ADAS.في ذات الوقت  .  وأحد خيارات المصد المعدني  ، إما أن يأتي  أسود أو مرمّزًا بالألوان ، ويتميز بإطار ونش فولاذي ومحور جر ل 8000 كيلوغرام ومصابيح قيادة LED إضافية ومصابيح ضباب ومؤشراتستحافظ الألواح المنزلقة والحواجز السفلية على الأجزاء الميكانيكية سليمة من أي صخور كبيرة قد تصادفها.

نظام تعليق في غاية القوة والمرونه

يوفر الامتداد الموجود فوق الرفارف الذي يربط  المصد المعدني المعروف "  بقضبان الثور"   بالخطوات الجانبية حماية إضافيةتشمل التعديلات الأخرى أنبوب التنفس AIR TEC ورفوف السقفيأتي الأخير مع شريط LED ومتوافق مع الملحقات والعتاد الأخرى مثل المجرفة أو الخيمة القابلة للسحب.

اقوى مصد امامي في لاندكروزر 300

إلى جانب جعل الجيل الجديد من لاندكروزر يبدو أكثر صرامة ، تقدم TJM أيضًا ترقيات نظام التعليقيتميز نظام التعليق XGS بامتصاص للصدمات  الصدمات مزدوج الأنبوب مع صمام التحكم في السرعة متعدد المراحل بالإضافة إلى أذرع التحكم العلوية المخصصةبفضل الإطارات السميكة المثبتة على عجلات خرزية مطلية باللون الأسود ومجموعة الرفع ، تمت زيادة الخلوص الأرضي بشكل أكبرأخيرًا وليس آخرًا ، تتمتع لاندكروزر المعدلة بقدرة أكبر على حمولة كبيرة  بفضل ترقيات إجمالي كتلة السيارة (GVM).

لاندكروزر سيريز الاسترالية بمحرك V6 قوة 304 حصان

تصفيح عالي الصلابة يميز باطن سيارة لاند كروزر

تتوفر لاندكروزر سيريز 300 ذات المواصفات الأسترالية حصريًا بمحرك توربيني مزدوج V6 سعة 3.3 لتر توربو بقوة 304 حصان (227 كيلو واط / 309 حصان) وعزم دوران 700 نيوتن متر (516 رطل قدم)يتم إرسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربع من خلال علبة تروس أوتوماتيكية ذات 10 سرعات بمساعدة قفل تفاضلي مركزي قياسيفى الاسواق الاخرى   ، تتوفر لاندكروزر ذات  الدفع الرباعي أيضًا بمحرك بنزين توربو مزدوج سعة 3.5 لتر V6 ينتج 409 حصان (305 كيلوواط / 415 حصانًا) وعزم دوران 650 نيوتن متر (479 رطل قدم).

وفقًا لموقع TJM  ، الرسمى ستتوفر مجموعة الضبط لـ LC 300 في عام 2022. ولم يكشف الموالف عن أسعار الأجزاء المتاحة ولكنه بدأ بالفعل في تلقي الطلبات المسبقة.