شركة مورجان تطلق إصدارات خاصة احتفالاً بعامها الـ 110

شركة مورجان
  • 10 أكتوبر 2018
  • أعلنت شركة صناعة السيارات البريطانية "مورجان" عن إطلاق مجموعة من الطرازات الجديدة في 2019 احتفالاً بالذكري السنوية رقم 110 لإنشائها، حيث ستقوم الشركة المملوكة بشكل حصري لعائلة مورجان بإضافة العديد من المزايا بشكل قياسي على 3 من أصل 4 طرازات مزمع طرحها في العام المقبل.

    ومن المعلوم أنه في بداية العام قامت مورجان بإيقاف طراز "Plus 8" والذي كان يأتي مع محرك V8، وتقدم الشركة حاليًا بعض الطرازات الأخرى وهي "3 Wheeler" ذو الثلاث عجلات و"4/4" ذو المحرك سعة 1.6 لتر و"Plus 4" بمحرك سعة 2.0 لتر، وأخيرًا "رودستر" مع محرك V6 سعة 3.6 لتر، وسيتم إضافة المزايا الجديدة لجميع الطرازات المذكورة عدا 4/4، وستشمل هذه المزايا تحسينات عديدة سواءً فيما يخص التصميم أو الأداء. 

    البدايةً مع الطرازين Plus 4 ورودستر، حيث سيحصلان على ممتص صدمات أمامي جديد ونظام عادم رياضي وأحزمة جلدية على غطاء المحرك، بينما نجد في المقصورة الداخلية عجلة القيادة الأنيقة والمكسوة بالجلد أو الخشب مع مقاعد عالية الأداء مكسوة بجلود من نوع "ياروود"، كما سيكون متاحًا شارة تحمل شعار الذكرى رقم 110 على مساند الرأس سواءً بنفس لون المقعد أو بلون مختلف.

    كما سيحصل الطرازان على العديد من خيارات الألوان بشكل قياسي، سواءً الألوان الكلاسيكية أو المعدنية والتي تم اختيارها بعناية من قبل مصممي مورجان لتُحاكي الطرازات الأكثر شعبية في تاريخ الشركة العريقة.

    وتقول مورجان أن المزايا (والتي يبلغ عددها 15) المُضافة بشكل قياسي على موديلات 2019 من الطرازين السابق ذكرهما، تبلغ قيمتها 10,500 دولار أمريكي، ما يعادل 39,375 ريال سعودي، إلا أنها ستُقدم ذلك للعملاء بدون أية زيادة في أسعار سواءً Plus 4 أو رودستر.

    في حين ستحصل “3 Wheeler” على قضبان للمقصورة من اللون الأسود وكذلك العادم، ومحرك بنفس لون هيكل السيارة والذي سيكون متاحًا بألوان عديدة، وتبلغ قيمة هذه الإضافات 3,950 دولار أمريكي (14,812 ريال سعودي)، ولكن مجددًا لن تقوم مورجان بزيادة سعر الطراز.

    وقال ستيف موريس، المدير العام لمروجان: "إنه لمن دواعي السرور والشرف العظيم أن أكون مديرًا لشركة عريقة مثل مورجان خصوصًا في الوقت الذي تقترب فيه من تحقيق هذا الإنجاز الهام في تاريخها، حيث استطاعت البقاء كشركة خاصة مملوكة لأحد العائلات البريطانية لمدة تقترب من 110 سنة، وللاحتفال بهذه الذكرى، سنجعل العام القادم ذو طابع خاص".

    وأضاف: "إن هذا الحدث سيقدم للعديد من الأشخاص المرتبطين بعلامتنا التجارية الفرصة ليعبروا عن شغفهم، وكذلك سيُتيح لنا تقديم المزيد لعملائنا، وتُعتبر إضافة بعض المزايا بشكل قياسي على موديلات 2019 مجرد البداية، حيث نتطلع للإعلان عن المزيد من الأشياء المثيرة خلال العام القادم".

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    حصرياً: بي إم دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه تظهر في صور تجسسية

    إنّه من المنتظر أن تكشف بي إم دبليو عن طرازي كوبيه والكشف من الفئة الثامنة في معرض باريس للسيارات، وقد تمكّن بعض المصورين من التقاط صور تجسسية لـ M850...

    100%x200

    ظهور مرسيدس AMG GLC 63 لأول مرة بتحديثات منتصف العمر

    كشفت مرسيدس عن GLC-Class الحالية منذ حوالي ثلاث سنوات، وهو طراز عام 2016، لذا فقد حان وقت تحديثات منتصف العمر، والذي يبدو أن مرسيدس تعمل عليه، وهذا ين...

    100%x200

    مرسيدس-AMG تخطط للتوقف عن استعمال محركات V12

    يعتبر محرك توربو تشارجر V12 من AMG أسطوري للغاية، حيث يأتي بسعة 6 لتر وقوة 621 حصان، إضافة إلى 738 رطل/قدم من عزم الدوران الجنوني...   يعتب...

    100%x200

    فورد توروس 2019 كهربائية

    تم تدشين أول فورد توروس منذ 30 عاماً، وخلال هذه الفترة حققت مبيعات عالية جداً، ولكن توروس مؤخراً بدأت في خسارة المنافسة بينها وبين السيارات الأخرى حتى...