×

ابحث فى سعودى أوتو


شروط الانبعاثات الاوروبية تقضي على آمال تطوير فورد فوكس RS

17 إبريل 2020
04/17/2020
تطوير فورد فوكس RS


تكشف التقارير أن لوائح الانبعاثات الأكثر صرامة في أوروبا والتي سيبدأ تطبيقها العام المقبل هي المسمار الأخير في نعش فورد فوكس RS، حيث كان من المفترض أن يتم الكشف عن الهاتشباك القوية بعد 2022، لكن يبدو أن ذلك لن يحدث.

تصريحات رسمية تؤكد نهاية فورد فوكس RS

نقلاً عن مسؤولين بالشركة، كشف تقرير فرنسي أن شركة صناعة السيارات قررت إنهاء برنامج تطوير فوكس RS من الجيل الرابع من فوكس، ولن تنجح جعلها مُكهربة كذلك كمحاولة لإنقاذها، حيث كانت هناك شائعات حول حصولها على مجموعة توليد قوة هجينة مع محور خلفي يحصل على قوة 400 حصان على الأقل.

وبصرف النظر عن لوائح الانبعاثات الأكثر صرامة في أوروبا، تعتبر فولكس RS جديدة مكلفة للغاية لتطويرها، والجدير بالذكر أن فورد كانت في حالة استنفار تام لخفض التكاليف مؤخراً، خاصة في أوروبا، والتي تُباع فيها الهاتشباك الضخمة.

تكشف التقارير أن لوائح الانبعاثات الأكثر صرامة في أوروبا والتي سيبدأ تطبيقها العام المقبل هي المسمار الأخير في نعش فورد فوكس RS

بديل قد يكون مناسباً لعشاق القوة بدلاً من فوكس RS

يتعين على أولئك الذين يبحثون عن هاتشباك ضخمة بنظام دفع رباعي الاختيار بين مرسيدس AMG A45/A45 S ذات قوة أكبر من 400 حصان، وأودي RS3 القادمة، وإذا خفضت من طموحات القوة الخاصة بك، فيمكنك شراء AMG A35 أو أودي S3 أو BMW M135i، بالإضافة إلى فولكس فاجن جولف R الجديدة قيد التطوير.

أما إذا كنت ترغب في شراء سيارة فوكس، فيتعين عليك شراء فوكس ST ذات نظام الدفع الأمامي، والتي تتوفر بخيارين من المحركات، الأول بقوة 190 حصان و400 نيوتن.متر من عزم الدوران وهو محرك سعة 2 لتر ديزل، في حين أن المحرك البنزين سعة 2.3 لتر توربو رباعي الأسطوانات يولد قوة 280 حصان و420 نيوتن.متر من عزم الدوران.