شيفروليه سيلفيرادو HD 2020 المخصصة للمهام الثقيلة تظهر في أول صور رسمية

شيفروليه سيلفيرادو HD 2020
  • 05 ديسمبر 2018
  • كشفت شيفورليه لأول مرة عن طراز سيلفيرادو HD 2020 الجديدة، وهي نسخة المهام الثقيلة من شاحنة البيك-أب الأمريكية الشهيرة، حيث سيتم تدشينها رسمياً في شهر فبراير 2019 قبل أن تنطلق إلى الأسواق خلال منتصف العام القادم.

    بالنسبة لتصميم سيلفيرادو HD الجديدة، فهو قد لا يعجب الجميع، لكن الأمر المؤكد أنها أصبحت ملفتة للأنظار، وتقول الشركة أن السقف هو الجزء الوحيد المشترك مع سيلفيرادو 1500.

    ويسيطر الشبك الأمامي على المقدمة، مع شريط كروم في منتصف الشبك يظهر عليه اسم شيفروليه، ويحيط بالشبك أضواء غريبة مقسومة لقسمين بسبب شريط الكروم، كما يتميز غطاء المحرك بتجويف بسيط مع لمسات كثيفة من الكروم.أما في الجهة الخلفية، فتندمج العتبة مع الصدام الخلفي لتسهيل الوصول إلى الصندوق.

    وقال براين إيزارد، المصمم الشكل الخارجي للبيك آب: " شرعنا في إصدار بيان عن سيارة سيلفيرادو HD 2020 ونريد توضيح قوة وقدرة الشاحنة بشكل مرئي. والنتيجة هي شاحنة تشبه قطعة من الآلات الثقيلة الحديثة ذات تفاصيل يركز عليها العملاء."

    ولم تقدم شيفروليه أي صور للمقصورة الداخلية، ولكننا حصلنا سابقاً على صور تجسسية تقدم لمحة عنها، حيث لاظنا أن الكنسول المركزي يحتوي على شاشة عرض للنظام الترفيهي في أعلى الكونسول الأمامي وفتحات تكييف ضخمة بجانبها. كما أضاف بووتي أن هناك مساحة أرجل أكبر بمقدار 3 بوصات في صف المقاعد الثاني، مما يوفر راحة في للأشخاص الجالسين في الخلف.

    وستكون سيلفيرادو HD 2020 متوفّرة مع ناقل حركة معدل، كما سيكون هناك محرك بنزين جديد بحقن مباشر، ولم توضح الشركة الأمريكي تفاصيل هذا المحرك. بالإضافة إلى ذلك، سيتوفر محرك  Duramax توربوديزل V8 الحالي مع ناقل حركة جديد من 10 سرعات، وتؤكد الشركة أن هذه التعديلات "ستوفر زيادة كبيرة في قدرات الجر والحمولة الصافية".

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تويوتا سوبرا 2020 تتعرض لحادث قوي في حلبة نوربورجرينج

    كان يجب أن يحدث ذلك في نهاية المطاف، لكننا لم نتوقع ان نرى ذلك قريباً لأن سيارة تويوتا سوبرا 2020 قد تحطمت بالفعل في نوربورجرينج، ولكن لا تقلق فلم يكن...

    100%x200

    أستون مارتن فالكيري تأتي بتقنيات أحدث من تقنيات سيارات الفورمولا وان

    قامت أستون مارتن بالتعاون مع Red Bull Racing بتطوير سيارتها الخارقة فالكيري، وتزويدها بتقنيات حديثة تتخطّى تلك الموجودة في سيارات الفورمولا وان التي س...

    100%x200

    تك آرت تشوق لحزمة تعديل جديدة لأحدث بورشه كايين

    أطلقت شركة بورشه الجيل الثالث من كايين منذ ما يقرب من عام، ومنذ ذلك الوقت عملت شركة التعديل بجد لإنشاء قطع مخصصة لجسد السيارة، وزيادة قوة المحرك، بالإ...

    100%x200

    إنفينيتي QX Inspiration تستعرض مستقبل الشركة في السيارات الكهربائية

    عقب إصدارها لصورة تشويقية منذ أقل من شهر، أصدرت إنفينيتي أول صورتين كاشفتين لسيارتها الاختبارية الكهربائية الجديدة QX Inspiration، والتي سيتم تقديمها...