شيفروليه واحدة من أكثر السيارات موثوقية في العالم

شيفروليه واحدة من أكثر السيارات موثوقية في العالم
  • 17 فبراير 2019
  • أصدرت شركة J.D. Power دراسة عن أكثر السيارات موثوقية لعام 2019، ولم تكن بالمفاجأة تصدر لكزس لقائمة الأفضل ، تلتها بورشه وتويوتا. وياتي تصدر  لكزس  للترتيب ليؤكد من جديد أنها من ابرز  شركات السيارات اليابانية التي كسبت ثقة جميع العملاء، وكثيرا ماتسعي الشركات الأمريكية  للحاق بها ومنافستها.

    قائمة بأكثر السيارات موثوقية لعام 2019

    شيفروليه

    أما  المفاجأة فهي أن شيفروليه   حلت رابعة ، في حين ان بويك احتلت المركز الخامس. وتبعتهم ميني، BMW، وأودي، وهيونداي، وكيا. وفي الوقت نفسه، اتخذت إنفينيتي، وفولكس فاجن، ومرسيدس بنز، وسوبارو، ونيسان النقاط الخمسة التالية، وكانت فيات اخر السيارات في القائمة.

    قال ديف سارجنت، نائب رئيس J.D. Power لأبحاث السيارات: "ما يثير الاهتمام هو أن الشركتين اليابانيتين فقط حققتا المراكز الأولى والثاني هذا العام وهما لكزس وتويوتا، والأربعة الآخرين من ألمانيا واثنين من كوريا الجنوبية، وهذا يعني ان جميع شركات صناعة السيارات العالمية، وليس الشركات الأمريكية فقط، تحاول اللحاق باليابانيين. "حيث المركبات أكثر موثوقية من أي وقت مضى".

    مشكلات يجب العمل عليها وحلها

    شيفروليه

    لا تزال هناك بعض المشكلات التي يتعين على شركات صناعة السيارات مواصلة العمل عليها، مثل ناقل الحركة، وعمر البطارية، وأنظمة التعرف على الصوت. وأضاف سارجنت أن التقنيات الجديدة يتم تعبئتها حرفياً في السيارات، وأحياناً يمكن لهذا أن يؤدي إلى إتلاف البطاريات أسرع من المعتاد، كما يعتقد أيضاً أن أنظمة السلامة المتقدمة مثل فرملة الطوارئ التلقائية والتحذير من مغادرة المسار يمكن أن تؤدي إلى تغيير نتائج دراسة السيارات الأكثر موثوقية  لجميع شركات السيارات.

    نتائج دراسة أكثر السيارات موثوقية

    شيفروليه

    وفيما  يتعلق بالشركات الأمريكية فان نجمة هذا العام هى بلا شك شيفروليه، حيث قال سارجنت: "إنها تصدرت مجموعة جنرال موتورز الآن. ومن بين مالكي سيارات شفروليه الذين شملهم الاستطلاع أظهرت  الدراسة ،أن متوسط عدد المشكلات لكل مائة سيارة من شيفروليه هو  115 مشكلة لكل 100 سيارة. وعلى سبيل المقارنة، كان هناك 108 مشكلة لشركة تويوتا. وحصل كل من GMC وكاديلاك على درجات منخفضة من الثقة في الدراسة مع 161 و 166 مشكلةعلى التوالي، وتعتبر كاديلاك "الأكثر تحسنا من بين جميع الشركات المميزة هذا العام".

    لا شك في أن جنرال موتورز تحاول جاهدة تحسين الموثوقية ودقة سياراتها، إلا أن الشركات اليابانية المتربعة على العرش لن يفقدوا مراكزهم بدون معركة كبيرة ومنافسة شرسة.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ميتسوبيشي ASX 2020 تنكشف بتحديثات منتصف العمر

    اعتماداً على السوق الذي تعرض فيه، فإن سيارة ميتسوبيشي الكروس اوفر المدمجة تحمل اسم ASX أو RVR أو اوتلاندر سبورت، وقد انطلق الجيل الثالث عام 2010، ولكن...

    100%x200

    حكاية سيارة - الحلقة العاشرة: تويوتا كورولا

    هذه السيارة لا تحتاج لمقدمات، بل يكفي فقط القول أنها السيارة الأكثر شعبية في العالم، إنها تويوتا كورولا، التي بدأت رحلتها التاريخية في الخامس من نوفمب...

    100%x200

    رينو ميجان 2019 تواصل المنافسة على عرش سيارات الدفع الأمامي

    ندعوكم لمشاهدة تجربتنا الجديدة لسيارة رينو ميجان RS موديل 2018، حيث يتناقش بكر أزهر وجميل أزهر وعبد الرحمن الرمال حول مواصفات السيارة الهاتشباك عالية...

    100%x200

    كيف تسببت الصين بتغيير تصميم فورد فوكس 2019؟

    من الملاحظ أن فورد فوكس الجديدة لا تحتوي على التصميم المألوف ذو الست نوافذ، فقد أقرت الشركة أن تغيير التصميم كان بسبب تنفيذ متطلبات السوق الصيني، وتم...