×

ابحث فى سعودى أوتو

https://www.tiktok.com/t/ZTR4b85n2/
https://bit.ly/2023DongfengAX7-TestDrive

صدمة لعشاق سلسلة أفلام Fast and Furious

01 فبراير 2019
02/01/2019
The Rock وجيسون ستاثام


كشف دواين جونسون المُلقب بـ "The Rock" أنه لن يشارك هو وجيسون ستاثام في فيلم Fast and Furious 9. وقد انتهي جونسون وستاثام من تصوير فيلمه المشتق من السلسلة "Fast and Furious Presents: Hobbs and Shaw"، والمُقرر عرضه في الثاني من شهر أغسطس، ووفقاً لما قاله جونسون، سيُحدث هذا الفيلم ضجة كبيرة هذا الصيف.

the rock
واستناداً إلى تواجد جونسون المستمر في سلسلة Fast and Furious بدايةً من Fast and Furious 5، فكان لدينا اعتقاد أنه سيلعب دور البطولة في الجزء الـ 9 والـ 10. وفي حديث أجراه مع مع MTV News، أكد جونسون على عدم تواجده في Fast and Furious9، إلا أنه من المحتمل أن يعود في أجزاء اخرى من الفيلم فيما بعد.
واستكمل حديثه قائلاً " لطالما كان هدفنا توسع وتحسين سلسلة الفيلم، ولكن الآن انا وستاثام لن نستطيع التواجد في الجزء الجديد من الفيلم، حيث أنهم سيبدأون التصوير قريباً جداً، ولكن هناك احتمال انضمامنا لـ Fast and Furious10. فعلى كل حال، لن ينتهي العمل بين الشرطي هوبز وصديقه دوم."
وعلى الرغم أنه مازال أمام عرض الفيلم مدة 7 أشهر تقريباً، إلا أن استقبال الجمهور له كان بين إعجاب وغضب، فكثير من معجبي سلسلة Fast and Furious يروا أن "The Rock" قد فرض سيطرته على السلسلة بشكل مُضر، وها هو الآن لا ينوي الاشتراك في الجزء الـ 9.

جيسون ستاثام
وقد يغضب هؤلاء النقاد لهذه الحقيقة، ولكن يجب أن يعلموا أنه مازال هناك الكثير من الأعمال الفنية المُشتقة من سلسلة Fast and Furious، وقد صرح فان ديزل مؤخراً عن وجود ما لا يقل عن فيلمين يتم العمل عليهم حالياً، أحدهما سيركز على دور قيادة السيدات ويكتب من قبل كاتبي السيناريو نيكول بيرمان وليندسي بير وجنيف روبرتسون-دووريت.