صور بورشه 911 سبيدستر الجديدة تتسرب قبل انطلاقها في معرض نيويورك للسيارات

بورشه 911 سبيدستر
  • 10 إبريل 2019
  • تستعد سيارة بورشة إلى الانكشاف رسمياً عندما تفتح الأبواب أمام معرض نيويورك للسيارات الأسبوع المقبل، ويجب ان تأخذ سيارة بورشه الشهيرة الأضواء في المعرض، حيث ستأتي السيارة الجديدة بالكامل بنظام أساسي جديد وتصميم جديد، وذلك بفضل نظام 911 الحالي، ولكن حتى قبل أن تظهر سبيدستر في نيويورك، ظهرت صور جديدة لما يبدو أنها السيارة الجديدة.

    صور عديدة

    أرسل شخص مجهول رسالة إلى Carbuzz تحتوي على صور توضح الشكل الجديد لـ 911 سبيدستر، والذي تم تصويره في استوديو تستخدمه بورشه بانتظام لتصوير الإعلانات التشويقية، وتحتوي الصور على كل من طراز 911 2020 كوبيه وكابريوليه، وكذلك باناميرا GTS ومكان S، المصورة في نفس الأستوديو.

    دعوة رسمية

    الدعوة الرسمية التي أرسلتها الشركة إلى عدد قليل من العملاء، مخصصة لحفل خيري في 18 أبريل في نيويورك، وتعد بورشه فيها بالكشف عن 911 سبيدستر الجديدة، وتفاصيل أخرى حول الحدث، ولكننا نعرف معلومات عن 911 سبيدستر القادمة بالفعل.

    معلومات عن السيارة

    لقد رأينا 911 سبيدستر الجديدة كشف إلى حد كبير في صور تجسسية متعددة، وأحدث مجموعة صور أظهرت السيارة مع القليل من التمويه، فقط القليل من الكسوة السوداء تغطي خلفية السيارة وواجهتها، وبخلاف ذلك، تظهر الصور شكل 911 الأنيق والعصري بالكامل.

    وستمتلك السيارة عالية الأداء محرك قوي، حيث يحتمل أن تستخدم نفس محرك السيارة الاختبارية بسعة 4.0 لتر والذي يولد قوة 494 حصان من طراز GT3، ولكن لا يوجد تأكيد حتى الآن من ذلك، ولكننا نأمل أن تحصل عليه.

    وفي الختام، بعد ظهورها لأول مرة في نيويورك، يجب أن يبدأ بيع سيارة 911 سبيدستر في وقت لاحق من هذا العام، ولا توجد معلومات عن الأسعار حتى الآن، ولكن بورشه يمكن أن تنتج 1948 سيارة فقط، وذلك احتفالاً بالذكرى السبعين لبورشه في العام الماضي.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تويوتا تكشف عن أرقام استهلاك الوقود في تويوتا سوبرا 2020

    لن تشتري سيارة تويوتا سوبرا أو أي سيارة رياضية أخرى وتقلق بشأن كفاءة استهلاك السيارة من الوقود، ولكن من الجيد أن تكون أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود...

    100%x200

    هل أصبحت شيفروليه سيلفرادو الجديدة أكثر استهلاكاً للوقود من الجيل السابق؟

    دائما ما تكون محركات شاحنات البيك اب في تطور دائم، حيث أن معظم الشاحنات الحديثة ليست أكثر قوة فحسب بل أيضاً أكثر كفاءة، فسنلاحظ أن محرك رام 1500 التور...

    100%x200

    بالفيديو: هكذا يبدو صوت مكلارين F1 بدون عادم

    قامت قناة Jay Leno's Garage على اليوتيوب مؤخراً بإعطائنا فرصة الاستماع إلى صوت محرك V12 سعة 6.1 لتر ذو السحب الطبيعي في سيارة مكلارين F1 دون وجو...

    100%x200

    حكاية سيارة - الحلقة الأولى: تويوتا سوبرا

    تعتبر تويوتا سوبرا هي الشرارة التي تسببت بانفجار شعبية السيارات اليابانية منذ بداية القرن الحادي والعشرين، هذه السيارة الرياضية لم تكن مميزة في البداي...