×

ابحث فى سعودى أوتو


ضبط لاندروفر ديفندر 2021 بمحرك V8  تستعرض قوتها على  حلبة نوربورغرينغ

26 أغسطس 2020
08/26/2020
لاند روفر ديفيندر 2021 بتحديثات مهمه


يمكننا أخيرًا سماع صوت المحرك ذو الثماني الأسطوانات بعد رؤية السياره لاند روفر ديفيندر  Land Rover Defender V8 القادمة في صور تجسسية في عدد من المناسبات. حيث يوفر موقع Auto Addiction  فيديو جديد على YouTube يعطينا نظرة أكثر تفصيلاً على أداء سيارات الدفع الرباعي. ومن المهم أيضًا أن نلاحظ أن هذه هي رؤيتنا الأولى لنموذج أولي للسيارة V8 Defender ذات البابين.  علما بأن السيارات الاختبارية السابقة كانت من طراز 110 أكبر من ذي قبل.

ديفيندر v8 قد تنطلق بقوة 500 حصان :

على الرغم من أنها ليست سيارة دفع رباعي عالية الأداء في نفس السياق مثل السيارة BMW X3 M فإن السيارة  Defender V8 تبدو سريعة جدًا  كما يتضح في هذا الفيديو.  حيث أنها تتعامل مع المنعطفات بثقة معينة على الرغم من التمايل للجسم والانحراف الملحوظ. ولا تبدو أن الإطارات مفيدة نسبيا بشكل خاص لاستخدام المسار.أما بالنسبة لمحرك السيارة فلم يتم التعرف عليه حتى الأن.  وهناك شائعات مستمرة بأن السيارة لاند روفر سوف تستعير محرك V8 مزدوج التيربو سعته 4.4 لتر من شركة BMW للسيارةDefender V8 ولكن لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن. وهناك أيضًا تقارير تتكهن بأن الشركة البريطانية على وشك الإستغناء عن محرك V8 الذي سعته 5.0 لتر. نتوقع أن يتم إعادة ضبط المحرك V8 الذي سعته 4.4 لتر ليقدم 500 حصان أي مايعادل 373 كيلووات إذا تبين أن المعلومات صحيحة.

Defender V8 منافسً  قوي للسيارة Mercedes-AMG G63.

ومع هذا القدر من القوة ستصبح السيارة Defender V8 منافسًا قويا للسيارة Mercedes-AMG G63.علما بأن فيديو التجسس الجديد هذا يؤكد أن كلا من طراز Defender 90 و طراز Defender 110 سيحصلان على ذات القوة V8. من المتوقع أن نشهد إطلاق المنتج النهائي في وقت ما خلال النصف الأول من العام المقبل مع بدء المبيعات بعد بضعة أشهر.