×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://mazda.com.sa/
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

فيراري تؤكد تقديم 5 طرازات أخرى من آيكونا

25 نوفمبر 2021
11/25/2021 20:28:28
فيراري تؤكد تقديم 5 طرازات أخرى من آيكونا


ظهرت قبل فتره قليلة فيراري دايتونا SP3 من سلسلة آيكونا محدودة الإنتاج، وبجانب كونها تحتوي على محرك مكون من 12 إسطوانة فإنه بالطبع تم بيع النسخ المقررة منها قبل الإطلاق الرسمي، وتعد فيراري دايتونا SP3 أحدث طرازات السلسلة. ومن لم يحالفه الحظ بالحجز في قائمة طلب شراء فيراري دايتونا SP3  فإن المجال لا يزال متاح أمامه حيث أكد إنريكو جاليريا رئيس قسم العلاقات والتسويق لدى فيراري بأنه يوجد 4 أو 5 طرازات قادمة من سلسلة آيكونا. ويعود الفضل في الرغبة بتقديم المزيد من سلسلة طرازات فيراري آيكونا لرئيس قسم التصميم فلافيو مانزوني حيث أنه يؤكد إمتلاكه للمزيد من الأفكار الملهمة لسيارات فيراري المحدودة الإنتاج كما أنه أكد أن أرشيف فيراري الحافل بالسيارات الكلاسيكية يسمح بتوفير المزيد من الأفكار للسيارات القادمة.

فيراري تؤكد تقديم 5 طرازات أخرى من آيكونا

يؤكد رئيس القسم التقني لدى فيراري مايكل لايترز أن طراز ديتونا SP3  يهدف بشكل رئيسي للتركيز على مسألة التصميم عوضا عن الإكتفاء بتصنفها ضمن سيارات السوبركار أو السيارات الخارقة، تتخذ السيارة من طراز لافيراري أبيرتا "النسخة المكشوفة من طراز لافيراري" قاعدة لها.

أضاف مايكل لايترز خلال مقابلة مع Autocar أنه يجب علينا الدفاع عن المحرك المكون من 12 إسطوانة قدر الإمكان حيث أن ذلك أمرا معنويا للغاية، ربما لا يتمتع المحرك بالقدر المطلوب من الكفاءة وتلبية معايير الإنبعاثات لكنه لا يزال يحظى بالطلب عليه. أضاف أيضا أن الجميع يعلم أنه في الوقت الحالي يمكن لمحركات أصغر حجما انتاج المزيد من القوة الحصانية لكن ما يهم حتما هو توفير الإثارة الكافية أثناء القيادة وهي الغاية من اقتناء سيارات فيراري. في المقابل أكدت فيراري بنفسها وفي وقت سابق من عام 2021 أنها مستعدة بالكامل للتحول نحو  توفير سيارة كهربائية تحمل شعارها عندما يجري منع كافة أشكال المحركات العاملة بالوقود التقليدي خلال العقد القادم من الزمن.