×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

فولكس فاجن تطرح ID3 الكهربائية 2021 للبيع أوروبيا خلال ايام

12 يونية 2020
06/12/2020
فولكس ID3 الكهربائية


يبدأ رسميا رسميا منتصف شعر يونيو الجاري بدء حجز النماذج الأولي من فولكس فاجن الكهربائية ID3  وذلك بالسوق البريطاني وعدد من ألأسواق الأوروبية ، وقد يقتصر البيع أولا على أولئك الذين قدموا وديعة قابلة للاسترداد ، ومن المتوقع أن تبدأ الأسعار في المملكه المتحده من  39000 جنيه إسترليني.وفي المراحل الأخيره من انتاجها تعرض الكهربائية ID3 للكثير من مشاكل البرمجيات

 

، ومن المقرر أن تكون السيارات المبكرة التي يتم تسليمها للعملاء في سبتمبر  القادم بدون بعض المميزات البرامجيه  ، بما في ذلك وظائف الواقع المعزز للعرض الأمامي للسيارة وبعض من ميزات App Connect. وسيتم  فيما بعد تقديم تحديث مجاني للبرامج بمجرد توفر الأنظمة ، بينما يمكن للمشترين الأوائل أيضًا اختيار تأخير استلامهم  محتى تصبح الأنظمة جاهزة تمامًا.  

تجهيزات فولكس ID3 الكهربائية :

سيتم تقديم هاتشباك الكهربائية في نهاية المطاف بثلاث بطاريات ومخرجين للطاقة ، ولكن سيتم إطلاقها مع طراز خاص من الإصدار الأول فقطسيستخدم هذا بطارية متوسطة الحجم تبلغ 58 كيلو واط في الساعة لنطاق يقدر ب  260 ميلاً . يقدر عزم السياره الكهربائية القادمه  ب 229lb  قدم من عزم الدوران وسرعة قصوى تصل إلى 99mph.  ( وحدة قياس سرعة السياره الكهربائية ) ، ويمكن شحن السيارة من خلال اتصال DC 100kW أو نظام AC 11kW. ..

سيتم تقديم ID 3 فولكس فاجن الكهربائية بثلاثة مستويات من التجهيزات - أساسية و Plus و Max - وعلى الرغم من أن الإصدار Plus من المستوى المتوسط فسوف يتم رضه في المملكة المتحدةوقد زودت بعجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة ، ونوافذ خلفية ملونة ، وكاميرا للرؤية الخلفية ، ومصابيح LED ديناميكية. وعلى مستوى السوق الأوروبية  سيتم منح مشتري سيارة فولكس فاجن الكهربائية ID3  بعد تحديث برامج تشغيلها  في نهاية المطاف ، و من غير المعروف حتى الآن ما إذا كان سيتم تقديم أي من هذه المبادرات للمشترين في المملكة المتحدة.

طرق بيع ID3 بالسوق الأوروبيه :

عرضت فولكس واجن خدمة الطلب المسبق لـ ID 3 First ، حيث قام أكثر من 35000 عميل حول االعالم بتسجيل مقدم مالي قابل للاستردادوسيتمكن أولئك الذين وضعوا الوديعة في قارة أوروبا من شراء سياراتهم اعتبارًا من 17 يونيو فصاعدًا ، وقال مدير مبيعات فولكس فاجن يورغن ستكمان إن المملكة المتحدة ستتبعها في يوليو ، بسبب الوقت الإضافي المطلوب للحصول على موديلات   لقيادة اليد اليمنى  .وقد أصر Stackmann أيضًا على أن عمليات تسليم ID 3  خلال الأسابيع القادمه  ، على الرغم من تعليق الإنتاج الممتد في مصنع Zwickau من فولكس واجن بسبب Covid-19. 

قال Stackmann "إن تركيز الشركة الآن على ID 3". " يؤكد جاهزيتنا ، وأننا لانحتاج فقط إلا بضعة أسابيع أخرى لاتكام منظومة برامج السياره حيثيعمل الفريق بأكمله على هذا الموضوع للوصول الي منتج عالي الجودة في الوقت المحدد من هذا الصيف . وأضاف ستكمان أن فولكس فاجن كانت لا تزال تهدف إلى تحقيق هدفها المتمثل في بناء 100000 سيارة من ID3  ، لكنها قد تكون غير قادرة على ذلك  بالكامل تاثرابتوقف المصانع بسبب جائحة كورونا .. لم تؤكد شركة فولكس فاجن بعد سعر المملكة المتحدة للنسخة  الأولى ، لكنها قالت إنه من المتوقع أن تكلف ما بين 36000 جنيه استرليني و 39000 جنيه استرلينيسيتمكن المشترون من الاختيار من بين أربعة ألوان خارجية.