عدسة سعودي أوتو تصطاد كيا سبورتاج 2019

عدسة سعودي أوتو تصطاد كيا سبورتاج 2019
عدسة سعودي أوتو تصطاد كيا سبورتاج 2019
  • 16 مايو 2018
  • استطاعت سعودي أوتو أن تلتقط بعدستها التجسسية العديد من الصور لكيا سبورتاج 2019 أثناء خروجها من أحد محطات الوقود بالقرب من حلبة نوربورجرينج.

    وكما نرى في الصور فإنّ الشركة الكورية لم تقم بعمل العديد من التغييرات على تصميم الخارجية، ولكن تلك التعديلات البسيطة تعطي مظهراً أنيقا وأكثر رياضية لها، حيث تم إحاطة مصابيح الضباب الأمامية بطبقة من الكروم، وبالنسبة للشبك الأمامي المميّز لسبورتاج فقد أصبح أكثر امتداداً للأمام بدلاً من كونه أكثر رأسية في الموديل الحالي، كما تم تزويدها بمصابيح LED أمامي فيما يوفّر إضاءة أفضل على الطريق.

    وتتصل مصابيح كيا سبورتاج 2019 الخلفية ببعضها بشريط أحمر، كما تمّ تزويد الجزء السفلي من المصد الخلفي بإضافات من الكروم وعاكسات إضافية.

    وبناءً على الصورة الوحيدة للمقصورة، فيتّضح أنّه هناك تطوير لشاشة نظام الترفيه، ولا يظهر أية تغييرات أخرى في داخلية سبورتاج 2019، ومن غير المتوقّع تزويدها بأي من القفص الحديدي أو مقاعد Recaro للسباق، حيث أنّه تم تجهيزها بهم من أجل اختبارها في حلبة نوربورجرينج فقط.

    بالنسبة لمولّد الطاقة الوحيد الذي صدرت عنه إشاعات كثيرة، هو مولّد طاقة هجين يحتوي على بطارية 48 فولت لتقليل الانبعاثات وتحسين استهلاك الوقود.

    ومن الواضح أنّ كيا سوف تقوم بتدشين سبورتاج 2019 قريبا، ونحن نتوقّع أن تقوم بالكشف عنها في معرض باريس للسيارات الذي سيبدأ في أكتوبر القادم.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شاهد سائق BMW يصطدم بسيارة طوارئ بألمانيا

    فشل سائق سيارة سيدان فضية من نوع E90 BMW في التباطؤ في الوقت المناسب للسماح بمرور سيارة من خدمات الطوارئ عبر تقاطع طرق في مدينة ليفركوزن الألمانية، مم...

    100%x200

    مرسيدس-AMG GT تحصل على تعديلات مذهلة

    إذا كنت لا تودّ الانتظار حتى إطلاق مرسيدس-AMG GT R Clubsport، فإنّ هذا الموديل المعدّل من GT يجعلها تأتي بتصميم أكثر هجومية وجذب للأنظار حتى من المودي...

    100%x200

    الكشف عن بي إم دبليو X5 xDrive45e iPerformance بقوّة ومدى أكبر

    بعد 3 أشهر من الكشف عن بي إم دبليو X5 موديل 2019، قامت الشركة الألمانية بإطلاق نظيرتها الهجينة، التي سيتم طرحها في الأسواق الأوروبية بدءاً من العام ال...

    100%x200

    أكورا NSX موديل 2019 تأتي بسعر أعلى مع العديد من التعديلات

    تصدّرت أكورا NSX القمّة كسيارة خارقة هجينة منذ إطلاقها في 2015، ولزيادة مرتبتها بين السيارات الخارقة وجعلها أفضل على حلبات السباق بالإضافة إلى الاستخد...