عدسة سعودي أوتو تصطاد كيا سبورتاج 2019

عدسة سعودي أوتو تصطاد كيا سبورتاج 2019
  • 16 مايو 2018
  • استطاعت سعودي أوتو أن تلتقط بعدستها التجسسية العديد من الصور لكيا سبورتاج 2019 أثناء خروجها من أحد محطات الوقود بالقرب من حلبة نوربورجرينج.

    وكما نرى في الصور فإنّ الشركة الكورية لم تقم بعمل العديد من التغييرات على تصميم الخارجية، ولكن تلك التعديلات البسيطة تعطي مظهراً أنيقا وأكثر رياضية لها، حيث تم إحاطة مصابيح الضباب الأمامية بطبقة من الكروم، وبالنسبة للشبك الأمامي المميّز لسبورتاج فقد أصبح أكثر امتداداً للأمام بدلاً من كونه أكثر رأسية في الموديل الحالي، كما تم تزويدها بمصابيح LED أمامي فيما يوفّر إضاءة أفضل على الطريق.

    وتتصل مصابيح كيا سبورتاج 2019 الخلفية ببعضها بشريط أحمر، كما تمّ تزويد الجزء السفلي من المصد الخلفي بإضافات من الكروم وعاكسات إضافية.

    وبناءً على الصورة الوحيدة للمقصورة، فيتّضح أنّه هناك تطوير لشاشة نظام الترفيه، ولا يظهر أية تغييرات أخرى في داخلية سبورتاج 2019، ومن غير المتوقّع تزويدها بأي من القفص الحديدي أو مقاعد Recaro للسباق، حيث أنّه تم تجهيزها بهم من أجل اختبارها في حلبة نوربورجرينج فقط.

    بالنسبة لمولّد الطاقة الوحيد الذي صدرت عنه إشاعات كثيرة، هو مولّد طاقة هجين يحتوي على بطارية 48 فولت لتقليل الانبعاثات وتحسين استهلاك الوقود.

    ومن الواضح أنّ كيا سوف تقوم بتدشين سبورتاج 2019 قريبا، ونحن نتوقّع أن تقوم بالكشف عنها في معرض باريس للسيارات الذي سيبدأ في أكتوبر القادم.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    حصرياً: فولكس فاجن T7 الهجينة تظهر في صور تجسسية

    ستقوم فولكس فاجن بطرح موديل جديد من سيارتها T6 في عام 2020، وقد ظهرت في بعض الصور التجسسية أثناء اختبارها كنموذج مبدأي، وكما نرى فإنها مزيج بين التكنو...

    100%x200

    فيراري 430 سكوديريا معدلة بقوة خارقة

    كانت ولا تزال فيراري 430 سكوديريا قطعة هندسية رائعة، وكانت تمثل خليفة طراز 360 تشالنج سترادال، ومهدت الطريق لطراز 458 سبيشيال و488 بيستا. وقد تم تم...

    100%x200

    بورشه تنافس تيسلا في زمن شحن بطاريات السيارات

    صرح كلاوس زيلمر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بورشه بأمريكا الشمالية، مؤخرًا، بأن سيارة بورشه تايكان القادمة ستنفرد بالصدارة في منافسة سرعة شحن بطاري...

    100%x200

    إعتماد التصميم النهائي لمحطات حافلات اكسبو 2020

    اعتمد مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات برئاسة سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس المجلس التصميم النهائي لمحطات حافلات المواصلات العامة لخدمة اك...