عدسة سعودي أوتو تصطاد كيا سبورتاج 2019

عدسة سعودي أوتو تصطاد كيا سبورتاج 2019
  • 16 مايو 2018
  • استطاعت سعودي أوتو أن تلتقط بعدستها التجسسية العديد من الصور لكيا سبورتاج 2019 أثناء خروجها من أحد محطات الوقود بالقرب من حلبة نوربورجرينج.

    وكما نرى في الصور فإنّ الشركة الكورية لم تقم بعمل العديد من التغييرات على تصميم الخارجية، ولكن تلك التعديلات البسيطة تعطي مظهراً أنيقا وأكثر رياضية لها، حيث تم إحاطة مصابيح الضباب الأمامية بطبقة من الكروم، وبالنسبة للشبك الأمامي المميّز لسبورتاج فقد أصبح أكثر امتداداً للأمام بدلاً من كونه أكثر رأسية في الموديل الحالي، كما تم تزويدها بمصابيح LED أمامي فيما يوفّر إضاءة أفضل على الطريق.

    وتتصل مصابيح كيا سبورتاج 2019 الخلفية ببعضها بشريط أحمر، كما تمّ تزويد الجزء السفلي من المصد الخلفي بإضافات من الكروم وعاكسات إضافية.

    وبناءً على الصورة الوحيدة للمقصورة، فيتّضح أنّه هناك تطوير لشاشة نظام الترفيه، ولا يظهر أية تغييرات أخرى في داخلية سبورتاج 2019، ومن غير المتوقّع تزويدها بأي من القفص الحديدي أو مقاعد Recaro للسباق، حيث أنّه تم تجهيزها بهم من أجل اختبارها في حلبة نوربورجرينج فقط.

    بالنسبة لمولّد الطاقة الوحيد الذي صدرت عنه إشاعات كثيرة، هو مولّد طاقة هجين يحتوي على بطارية 48 فولت لتقليل الانبعاثات وتحسين استهلاك الوقود.

    ومن الواضح أنّ كيا سوف تقوم بتدشين سبورتاج 2019 قريبا، ونحن نتوقّع أن تقوم بالكشف عنها في معرض باريس للسيارات الذي سيبدأ في أكتوبر القادم.

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    صور تجسسية تكشف عن شفروليه بليزر 2019

    عثرت عدساتنا على شفروليه بليزر أثناء اختباراتها خارج منشأة ميلفورد للاختبارات التابعة لشركة جنرال موتورز بالولايات المتحدة اﻷمريكية. من المخطط أن ت...

    100%x200

    فيديو تشويقي من مرسيدس مايباخ لطراز اختباري جديد

    دائماً ما تعودنا على دمج الفراهة مع التصميم المميز من سيارات  مرسيدس مايباخ، فإن مايباخ S560 و S650 ما هي إلا مرسيدس S-Class ولكن مع تطويرات فاخ...

    100%x200

    أستون مارتن تعتزم بناء SUV جديدة تحت اسم DBX!

    يعتبر DBX جزء من خطة أستون مارتن طويلة اﻷجل للبقاء في عالم صناعة السيارات، حيث سيتكون كروس أوفر من فئة SUV، والتي شاهدنا نموذجاً لها ﻷول مرة في معرض ج...

    100%x200

    مازدا 6 موديل 2018 تحصل على جائزة TOP SAFETY PICK

    تأهّلت مازدا 6 مويديل 2018 المجهّزة بمصابيح أمامية تكيفية للمنعطفات  للحصول على جائزة TOP SAFETY PICK من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة....