×

ابحث فى سعودى أوتو


عرض باجاني زوندا Aether رودستر للبيع في مزاد علني!

18 أغسطس 2019
08/18/2019
باجاني زوندا Aether رودستر


كان قد تم وقف إنتاج باجاني زوندا رسمياً عام 2013، وها نحن في عام 2019، ولازلنا نتحدث عن تلك السيارة الإيطالية الخارقة، حيث ان باجاني حافظت على إنتاج زوندا مخصصة بالطلب للعملاء الأثرياء.

باجاني زوندا Aether رودستر
من أحدث الأمثلة على ذلك هى سيارة زوندا Aether  رودستر، التي تم الكشف عنها في عام 2017 بطلب خاص من مالك سيارة فيراري  SP38 المخصصة. مازالت الرودستر المخصصة في انتظار مالك جديد، حيث سيتم عرضها للبيع في مزاد RM Sotheby's Abu Dhabi هذا العام، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم بيع زوندا في مزاد منذ سبع سنوات.

باجاني زوندا Aether رودستر
تبدو السيارة مذهلة للغاية، من الناحية التصميمية، حيث أن الهيكل المغطى بالكربون واللمسات التصميمية ذات اللون الأحمر الموجودة على الجوانب والجزء الأمامي من السيارة تجذب الأنتباه، كما يمكن ملاحظة أن السيارة نوعاً ما مستوحاة من زوندا Cinque رودستر، مثل انهم يمتلكون نفس السقف الكربوني ومآخذ الهواء على الأقواس الخلفية، بالإضافة إلى ان أشرطة الأبواب تحل محل المقابض، بينما يتم استخدام زر التشغيل من زوندا R.
تمتلك Aether رودستر أحد أقوى محركات سيارات زوندا التي تم تصنيعها على الإطلاق، وهو محرك V12 سعة 7 لتر، والذي ينتج قوة 760 حصان، مع ناقل حركة يدوي بست سرعات.

باجاني زوندا Aether رودستر
قال مايكل سكوير، أخصائي سيارات في RM Sotheby's: " لطالما كان هدف هوراسيو باجاني صناعة سيارة تمثل أعجوبة هندسية وفنية ، وقد حقق ذلك بالتأكيد في زوندا Aether، وأصبحت كل طرازات باجاني تم الكشف عنها قابل للتخصيص على الفور، وهو إنجاز حقيقي لشركة صناعة سيارات جديدة نسبياً. تعد Aether  مزيج لا يصدق من ناحية التصميم والأداء، فهي سيارة تجذب عيناك رغماً عنك، ونتطلع إلى العثور على مالك جديد لها ضمن مجموعة مميزة من السيارات الرياضية والسيارات الفخمة في المزاد الافتتاحي في أبوظبي".

باجاني زوندا Aether رودستر
إذا كنت تعتقد أن سعر هوايراBC  رودستر، التي تم بيعها بسعر 3.3 مليون دولار (12.375 مليون ريال)، كان باهظ، فمن المتوقع أن يتم بيع زوندا رودستر المخصصة مقابل ما بين 4.5 و 5.5 مليون دولار (16.875 مليون ريال و 20.625 مليون ريال) عند طرحها في المزاد الذي سيقام في 30 نوفمبر.