عرض باجاني زوندا Aether رودستر للبيع في مزاد علني!

باجاني زوندا Aether رودستر
باجاني زوندا Aether رودستر
  • 18 أغسطس 2019
  • كان قد تم وقف إنتاج باجاني زوندا رسمياً عام 2013، وها نحن في عام 2019، ولازلنا نتحدث عن تلك السيارة الإيطالية الخارقة، حيث ان باجاني حافظت على إنتاج زوندا مخصصة بالطلب للعملاء الأثرياء.

    باجاني زوندا Aether رودستر
    من أحدث الأمثلة على ذلك هى سيارة زوندا Aether  رودستر، التي تم الكشف عنها في عام 2017 بطلب خاص من مالك سيارة فيراري  SP38 المخصصة. مازالت الرودستر المخصصة في انتظار مالك جديد، حيث سيتم عرضها للبيع في مزاد RM Sotheby's Abu Dhabi هذا العام، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم بيع زوندا في مزاد منذ سبع سنوات.

    باجاني زوندا Aether رودستر
    تبدو السيارة مذهلة للغاية، من الناحية التصميمية، حيث أن الهيكل المغطى بالكربون واللمسات التصميمية ذات اللون الأحمر الموجودة على الجوانب والجزء الأمامي من السيارة تجذب الأنتباه، كما يمكن ملاحظة أن السيارة نوعاً ما مستوحاة من زوندا Cinque رودستر، مثل انهم يمتلكون نفس السقف الكربوني ومآخذ الهواء على الأقواس الخلفية، بالإضافة إلى ان أشرطة الأبواب تحل محل المقابض، بينما يتم استخدام زر التشغيل من زوندا R.
    تمتلك Aether رودستر أحد أقوى محركات سيارات زوندا التي تم تصنيعها على الإطلاق، وهو محرك V12 سعة 7 لتر، والذي ينتج قوة 760 حصان، مع ناقل حركة يدوي بست سرعات.

    باجاني زوندا Aether رودستر
    قال مايكل سكوير، أخصائي سيارات في RM Sotheby's: " لطالما كان هدف هوراسيو باجاني صناعة سيارة تمثل أعجوبة هندسية وفنية ، وقد حقق ذلك بالتأكيد في زوندا Aether، وأصبحت كل طرازات باجاني تم الكشف عنها قابل للتخصيص على الفور، وهو إنجاز حقيقي لشركة صناعة سيارات جديدة نسبياً. تعد Aether  مزيج لا يصدق من ناحية التصميم والأداء، فهي سيارة تجذب عيناك رغماً عنك، ونتطلع إلى العثور على مالك جديد لها ضمن مجموعة مميزة من السيارات الرياضية والسيارات الفخمة في المزاد الافتتاحي في أبوظبي".

    باجاني زوندا Aether رودستر
    إذا كنت تعتقد أن سعر هوايراBC  رودستر، التي تم بيعها بسعر 3.3 مليون دولار (12.375 مليون ريال)، كان باهظ، فمن المتوقع أن يتم بيع زوندا رودستر المخصصة مقابل ما بين 4.5 و 5.5 مليون دولار (16.875 مليون ريال و 20.625 مليون ريال) عند طرحها في المزاد الذي سيقام في 30 نوفمبر.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    حصرياً: مرسيدس S-Class موديل 2020 تظهر في صور تجسسية

    استطعنا الحصول على بعض الصور التجسسية لموديل 2020 من مرسيدس S-Class، التي ستكون ذات مقصورة أوسع من مقصورة الموديل الحالي، كما أنّها سوف يتم تجهيزها با...

    100%x200

    حصرياً: مرسيدس GLS موديل 2019 تظهر في صور تجسسية

    تم رصد مرسيدس GLS أثناء اختبارها في ديث فالي، وقد استطعنا الحصول على بعض الصور التجسسية لمقصورتها، تلك السيارة التي ستنافس كل من رينج روفر وبي إم دبلي...

    100%x200

    العالم يفقد سائقة سباقات شهيرة في حادث أليم

    يؤسفنا نقل خبر وفاة "أسرع سائقة سيارات"، فحسب ما تم تداوله، لقد توفيت جيسي كومبس، التي تبلغ من العمر 36 عام، أثناء محاولتها تسجيل رقم قياسي...

    100%x200

    بنتلي كونتيننتال GT تصبح أكثر كلاسيكية بسقف قماشي جديد وألوان متعدده

    الآن يمكن إضافة لمسات بريطانية كلاسيكية لسيارتك الكشف بنتلي كونتيننتال GT، حيث يتوفر خيار السقف القماشي للسيارة الفاخرة، وهي تتوفر بمجموعة كبيرة جداً...