عرض 5 نجوم من أودي في رمضان

عرض 5 نجوم من أودي في رمضان
  • 16 مايو 2018
  •  تدعو أودي الشرق الأوسط عملاءها لاستغلال فرصة 5 نجوم لامتلاك سيارة أحلامهم من أودي خلال شهر رمضان. وتتيح هذه الحملة الحصرية للعملاء مجموعة متنوعة من الفرص بأسعار مخفضة لامتلاك سيارة جديدة في رمضان.

    وتقدم الحملة الإقليمية قيمة عالية خلال الفترة الترويجية تشتمل على الضمانات والخدمة والصيانة وباقة المساعدة على الطريق، بالإضافة إلى حلول التمويل الحصرية لمنح العملاء راحة بال كاملة. 

    وسيتيح جميع وكلاء أودي في الشرق الأوسط مجموعة متخصصة وفريدة من المزايا على مجموعة السيارات المتوفرة في صالات العرض الخاصة بهم. ويمكن الحصول على تفاصيل كل عرض مباشرة من الوكيل المحلي أو موقعه على الإنترنت.

    في هذا السياق قال إنريكو أتاناسيو، مدير أودي الشرق الأوسط: "خلال شهر رمضان المبارك، يلتزم وكلاؤنا بتزويد عملائنا بأفضل مجموعة من السيارات الجديدة مع تشكيلة واسعة من الخيارات، لراحة بال مطلقة، ما يجعله الوقت المثالي لاقتناء مركبة أحلامك من أودي."

    العرض الرمضاني متاح حتى نهاية شهر رمضان في كافة معارض أودى في جميع أنحاء الشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.audi-me.com/ramadan واختر الوكيل المحلي لديك.

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    روكينفيلر ينهي سباق DTM الحماسي في هوكنهايم في مركز الوصافة

    حمل السباق الافتتاحي لبطولة ’دي تي إم‘ في هوكنهايم الكثير من التشويق والإثارة؛ ففي السباق الثاني المذهل ليوم الأحد، تمكن مايك روكينفيلر عل...

    100%x200

    بالفيديو: بورشه 919 الهجينة تجول شوارع نيويورك

    قررت بورشه أن تكون مدينة نيويورك الأمريكية أول محطة لعرض سيارتها 919 LMP1 الهجينة في رحلتها حول العالم، حيث تطمح الشركة الألمانية أن تحطّم أرقاماً قيا...

    100%x200

    ايه سى دلكو توقّع مذكّرة تفاهم مع أوتوبرو

     أعلنت كل من ’أوتوبرو‘ (AutoPro)، التابعة لـ ’شركة بترول الإمارات الوطنية‘ "إينوك"، و’ايه سى دلكو‘،...

    100%x200

    كرايسلر تبدأ تسليم سياراتها لـ Google !

    مر أكثر من ثلاثة عقود على ابتكار كرايسلر لمركبة الميني فان التي أعادت تشكيل مشهد السيارات – كان ذلك في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني 1983، عندما...