فورد برونكو 2020 قد تأتي بناقل حركة يدوي

فورد برونكو 2020
  • 10 أكتوبر 2018
  • أفادت بعض التقارير أن فورد ستقوم بتقديم طراز برونكو موديل 2020 بناقل حركة يدوي مميز من 7 سرعات من شركة "Getrag" الألمانية المتخصصة في أنظمة ناقل الحركة، ورغم أن هذه الأخبار مجرد شائعات إلا أنها تبدو مثيرة للاهتمام بشكل كبير خصوصًا لعشاق ناقل الحركة اليدوي.

    المعلومات أتت من بعض المصادر التي لم تُفصح عن هويتها، ولم تجد الشركة أي تعقيب مناسب على هذه الأخبار، حيث أن الطراز لا يزال تحت التطوير في الوقت الحالي، ولكن بالطبع نحن نتمنى صحة هذه التقارير، وعلى الرغم أن نظام ناقل الحركة الآلي المزدوج يقدم تجربة أداء رائعة، إلا أنه دائما ما يوفر الناقل اليدوي نوع مختلف من الحماس والإثارة.

    ولكن لسوء الحظ، فإنه على الأرجح لن تُقدم فورد على مثل هذه الخطوة وذلك بسبب أن مبيعات السيارات ذات الناقل اليدوي تشكل نسبة صغيرة جدا في الولايات المتحدة وفي العالم بشكل عام، هذا بخلاف أن الناقل اليدوي من 7 سرعات لا يبدو مناسبًا لسيارة طرق وعرة مثل برونكو، وعلى الرغم من ذلك فلا يزال هناك بعض الأمل، حيث أن فورد تهدف لمنافسة جيب رانجلر (والتي تأتي بناقل يدوي من 6 سرعات)، لذلك لا تبدو فكرة تزويد برونكو بناقل يدوي مستبعدة.

    والجدير بالذكر أن الشركة الأمريكية يربطها علاقة تعاون مشترك مع Getrag، حيث تقوم الأخيرة بتزويد الأولى بأنظمة ناقل الحركة اليدوي لطراز موستانج، والمثير للاهتمام أنه بالبحث وجدنا أن شركة النواقل الألمانية لديها بالفعل بعض المشاريع الجديدة فيما يخص الأنظمة اليدوية من 7 سرعات، والتي ربما يكون إحداها مخصصًا لبرونكو.

    ولكن بالطبع هذه مجرد تكهنات، فربما تقوم Getrag بتطوير أنظمة جديدة لبعض المشاريع الأخرى أو حتى لموستانج، خصوصًا أن الناقل ذو 6 سرعات يبدو مناسبًا بشكل أكبر لسيارة الطرق الوعرة.

    وختاماً، ستكشف فورد النقاب عن برونكو في العام المقبل كموديل 2020، وربما يكون ذلك مبكرًا في معرض شمال أمريكا بمدينة ديترويت بعد بضعة أشهر من الآن.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مرسيدس E-Class All Terrain تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها

    لأول مرة تسمح شركة مرسيدس لسيارة خارج S-Class أن تكون في مقدمة هجومها التكنولوجي، حيث أن تلك السيارة هي W213 E-Class، وهي على الأرجح واحدة من أفضل سيا...

    100%x200

    سائح يحطم الرقم القياسي للمخالفات في دبي

    حطم سائح اوروبي الرقم القياسي للمخالفات بأمارة دبي ، بسيارة لامبورجيني هوريكان مستأجرة ، حيث ارتكب مخالفات سرعة خلال 3 ساعات و نصف كلفت قيمتها اكثر من...

    100%x200

    حصرياً: رصد سيتروين DS 3 كروس باك 2019 أثناء اختبارها

    تعرض لنا هذه الصور التجسسية أحدث SUV من شركة سيتروين الفرنسية...   تعرض لنا هذه الصور التجسسية أحدث SUV من شركة سيتروين الفرنسية، والتي تخط...

    100%x200

    كيف انتهت لامبورجيني هوراكان سبايدر أسفل هوندا سيفيك؟

    تضررت سيارة لامبورجيني هوراكان سبايدر بشكل كبير بعد أن تم سحقها أسفل هوندا سيفيك متوقفة بولاية شيكاغو اﻷمريكية يوم الجمعة الماضية. قالت وكالة CBS C...