فورد برونكو 2020 قد تأتي بناقل حركة يدوي

فورد برونكو 2020
  • 10 أكتوبر 2018
  • أفادت بعض التقارير أن فورد ستقوم بتقديم طراز برونكو موديل 2020 بناقل حركة يدوي مميز من 7 سرعات من شركة "Getrag" الألمانية المتخصصة في أنظمة ناقل الحركة، ورغم أن هذه الأخبار مجرد شائعات إلا أنها تبدو مثيرة للاهتمام بشكل كبير خصوصًا لعشاق ناقل الحركة اليدوي.

    المعلومات أتت من بعض المصادر التي لم تُفصح عن هويتها، ولم تجد الشركة أي تعقيب مناسب على هذه الأخبار، حيث أن الطراز لا يزال تحت التطوير في الوقت الحالي، ولكن بالطبع نحن نتمنى صحة هذه التقارير، وعلى الرغم أن نظام ناقل الحركة الآلي المزدوج يقدم تجربة أداء رائعة، إلا أنه دائما ما يوفر الناقل اليدوي نوع مختلف من الحماس والإثارة.

    ولكن لسوء الحظ، فإنه على الأرجح لن تُقدم فورد على مثل هذه الخطوة وذلك بسبب أن مبيعات السيارات ذات الناقل اليدوي تشكل نسبة صغيرة جدا في الولايات المتحدة وفي العالم بشكل عام، هذا بخلاف أن الناقل اليدوي من 7 سرعات لا يبدو مناسبًا لسيارة طرق وعرة مثل برونكو، وعلى الرغم من ذلك فلا يزال هناك بعض الأمل، حيث أن فورد تهدف لمنافسة جيب رانجلر (والتي تأتي بناقل يدوي من 6 سرعات)، لذلك لا تبدو فكرة تزويد برونكو بناقل يدوي مستبعدة.

    والجدير بالذكر أن الشركة الأمريكية يربطها علاقة تعاون مشترك مع Getrag، حيث تقوم الأخيرة بتزويد الأولى بأنظمة ناقل الحركة اليدوي لطراز موستانج، والمثير للاهتمام أنه بالبحث وجدنا أن شركة النواقل الألمانية لديها بالفعل بعض المشاريع الجديدة فيما يخص الأنظمة اليدوية من 7 سرعات، والتي ربما يكون إحداها مخصصًا لبرونكو.

    ولكن بالطبع هذه مجرد تكهنات، فربما تقوم Getrag بتطوير أنظمة جديدة لبعض المشاريع الأخرى أو حتى لموستانج، خصوصًا أن الناقل ذو 6 سرعات يبدو مناسبًا بشكل أكبر لسيارة الطرق الوعرة.

    وختاماً، ستكشف فورد النقاب عن برونكو في العام المقبل كموديل 2020، وربما يكون ذلك مبكرًا في معرض شمال أمريكا بمدينة ديترويت بعد بضعة أشهر من الآن.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: حادث اصطدام دودج تشالنجر هيلكات في سباق المشاهير

    نال ريتشارد رولينجز شهرته كمقدّم برنامج Fast N' Loud في قناة Discovery، كما أنّه مشهور كمالك Gas Monkey Garage، ومؤخراً أصبح رولينجز حديث الجميع و...

    100%x200

    لكزس تكشف عن إطارات بيضاء مستلهمة من حذاء نايكي الشهير

    تعتبر أحذية Nike Air Force 1 بمثابة لامبورجيني الأحذية، حيث يتمنى الجميع امتلاكها، لكن ماذا لو قامت سيارتك بارتداء هذه الأحذية؟ الإجابة لدى لكزس قامت...

    100%x200

    بي إم دبليو تهرب من ضرائب ترامب إلى تايلاند

    الحرب التجارية المعلنة بين أمريكا والصين، والتي بدأت هذا الصيف، ألقت بظلالها على العديد من المصنعين، وبالطبع سيكون هناك العديد من الضحايا لهذه الحرب،...

    100%x200

    رسمياً: معرض ديترويت يعلن تغيير موعده لشهر يونيو بداية من عام 2020

    أعلن معرض ديترويت للسيارات بشكل رسمي عن تغيير تنظيمي هائل لعام 2020، فبدلاً من إقامة المعرض خلال شهر يناير، سوف ينتقل الموعد إلى شهر يونيو كي يجذب عدد...