×

ابحث فى سعودى أوتو


فورد تحصل على هدية مضحكة من شيفروليه لعيد ميلاد موستنج

19 إبريل 2019
04/19/2019
عيد ميلاد موستنج


بدأ إنتاج فورد موستنج للمرة الأولى في 17 أبريل 1964، بما في ذلك كشف النقاب عن هنري فورد الثاني في المعرض العالمي في فلوشينغ ميدوز بنيويورك، وتكريماً للاحتفال بالذكرى الخامسة والخمسين لميلاد سيارة العضلات، أعدت شركة شيفروليه هدية مضحكة لهذه المناسبة.

حيث قامت شيفروليه بجلب حصان قصير رائع، وهو نكتة صغيرة لها على سيارة موستنج المهيبة، ويوجد أمام الحصان كعكة بأرقام شموع تظهر 55، وعلى الرغم من عدم اكتمال عيد الميلاد بدون هدية، فعندما يغلق الحصان أعينه وتنطفأ الشموع، ينكشف الغطاء عن سيارة شيفروليه كامارو الجديدة تماماً، ثم تظهر رسالة: "بعض الرغبات تتحقق، عيد ميلاد سعيد للمهر الصغير".

وتستفيد فورد من عيد ميلاد موستنج الكبير هذا العام في معرض نيويورك للسيارات، حيث تقدم إصدار حزمة بيرفورمانس 2.3L، على الرغم من أن اسمه غير ملهم للغاية، فقد ارتفعت قوة السيارة إلى 330 حصان من خلال استخدام ضاغط توربو مزدوج أكبر حجماً ورادياتير أكبر، وتساعد نسبة المحور الخلفي الأقصر 3:55 أيضاً في زيادة التسارع، كما تساعد قضبان التأثير الكبيرة وقوس برج الدعم الأمامي، والفرامل من طراز GT على منح السيارة المزيد من القوة.

وسيكون هناك المزيد من الأسباب لمحبي موستنج للاحتفال عند الكشف عن شيلبي GT500 الجديدة في وقت لاحق من العام، وستحمل سيارة العضلات محرك V8 بشاحن فائق لتولد قوة أكبر من 700 حصان، وستسمح هذه السيارة بوقت أقل من 11 ثانية في سباق الربع ميل (400 متر).

وسوق تكون V8 أيضاً قادرة على الأداء بشكل جيد في المنحنيات، خاصة مع حزمة ألياف كربون اختيارية، والتي ستوفر مجموعة متنوعة من القطع خفيفة الوزن، بما في ذلك الجناح الخلفي القادر على إنتاج 227 كيلوجرام من القوة السفلية عند سرعة 290 كلم/سا.