×

ابحث فى سعودى أوتو


فورد تدفع بموستانغ ماخ لسد فراغ شيلبي و GT350 R

12 أكتوبر 2020
10/12/2020
موستانغ ماخ تملأ فراغ شيلبي وجي تي


أكدت شركة فورد أن سيارة موستانغ ماخ 1 2021  ستكون متاحة لعشاقها حول العالم لتملأ  الفراغ الذي تركته Shelby GT350 و GT350R اللذين يتجهان الآن إلى التقاعد .  أتيحت الفرصة للمشترين في أمريكا الشمالية فقط لتجربة توأمي GT350 ، لذا فمن الجيد أن الأسواق الأخرى ستكون قادرة على شراء Mach 1.

موستانج ماخ بمعايير عالميه

بات من المؤكد حسب فورد العالمية أن خطة مبيعات موستانغ ماخ 2021 القادمه أصبحت جاهزه  ترغم أنه لم يتم الكشف عن أي الأسواق خارج أمريكا الشمالية  عن شيء بهذا الخصوصو بعد ومتى ستستقبل السيارة بالتحديد . جواسيس السيارات لايتركوا شيئا للصدفه وقد تم التجسس على نموذج أولي من قبل اي كار  في تكوين القيادة اليمنى قبل شهرين ، مما يشير إلى أنه سيتم بيعه في أسواق مثل أستراليا والمملكة المتحدة. وفي الوقت نفسه ، من المتوقع أن تحصل أوروبا على نماذج القيادة اليسرى.

ألمحت فورد لأول مرة إلى خططها لجعل Mach 1  نموذجا عالميًا خلال ظهورها لأول مرة في يونيو. هذه واحدة من سيارات موستانج الخاصة التي تبتسم حقًا على وجوه مالكيها وعشاقها ومعجبيها - لذلك لم يكن هناك وقت أفضل لإعادة ماخ 1 وجعله عالميًا أيضًا ،" وقال جيم فارلي في بيان.

موستانج ماخ بقوة 480 حصانا :

يتم تشغيل موستانج ماخ 1 بمحرك كويوت V8 سعة 5.0 لتر تم تعديله ليوفر 480 حصانًا وعزم دوران يبلغ 420 رطل قدم (569 نيوتن متر) ، وهو نفس أرقام Bullitt. يقترن بمحرك V8 المذهل محرك Tremec اليدوي بست سرعات مع وظيفة مطابقة سرعة الدوران أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات.