فورد تستقر على اسم سيارة الكروس أوفر الكهربائية المبنية على موستنج

Mach E
  • 04 ديسمبر 2018
  • بعد ردة الفعل الغاضبة من عملائها، قررت شركة فورد أن تغير اسم سيارتها الكروس أوفر الكهربائية المستوحاة من موستنج، والتي كان من المخطط أن يتم تسميتها بـ Mach 1 ، علماً بأن هذا الاسم كان يعود لأحد طرازات موستنج الشهيرة في السبعينات.

    فمنذ إطلاق الفيديو التشويقي الأول في يناير، عادت فورد للإشارة للسيارة بألقاب مختلفة، بما في ذلك "متعددة الوظائف وعالية الأداء"، و"متعددة الوظائف عالية الأداء كهربائية تعمل ببطارية"، و" طراز SUV كهربائي مستوحى من موستنج". ولكن بالتأكيد سيحتاج الطراز الجديد لاسم أفضل من ذلك، ويبدو أنه سيكون Mach E.

    ولاحظت مجلة The Drive أن فورد قامت منذ بضعة أيام بالحصول على حقوق ملكية اسمي Mach E و Mach-E، مما يعني أن فورد تراجعت عن استخدام اسم Mach 1 ، بسبب رد الفعل العكسي من عملائها وبدلاً من ذلك قررت استخدام لقب Mach E.

    لا يزال ذلك غير مؤكد في الوقت الحالي. ومع ذلك، قال متحدث باسم فورد: "إن تسجيل حقوق الملكية تهدف إلى حماية الأفكار الجديدة ولكنها ليست بالضرورة مؤشراً على خطط أعمال جديدة أو إنتاج سيارات جديدة."

    ولم تتحدث فورد كثيرًا عن طرازها الاخير، ولكن في شهر سبتمبر الماضي، أصدرت فورد صوراً تشويقية تظهر الجزء الخلفي للكروس أوفر. وكشفت الصور أنها ستحتوي على تقوسات رياضية في الخلف ومرايا نحيلة وأضواء خلفية تشبه موستانج. كما أكدت فورد مجددًا أنه سيتم إطلاق سيارتها كروس أوفر في عام 2020 مع بطارية ذات مدى يزيد عن 482 كلم.

    وأكدت فورد الأمريكية أن الطراز الذي يعمل على البطارية سيكون واحداً من 16 طراز كهربائي ستقدمه الشركة عالمياً بحلول العام 2022. كما تخطط الشركة لتقديم 24 سيارة كهربائية بما في ذلك سيارة موستنج هجينة ولينكولن أفييتور جراند تورينج.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مطارات 5 دول جديدة ضمن مبادرة طريق مكة

    أقامت اللجنة الإشرافية لمبادرة طريق مكة إحدى مبادرات برنامج خدمة ضيوف الرحمن التي أطلقتها وزارة الداخلية بالتعاون مع الجهات المشاركة في تنفيذها اليوم...

    100%x200

    شاهد لماذا ستصبح شاحنة ريفيان R1T الكهربائية منافسة قوية لـ F-150 رابتور

    يأخذنا TFLnow في جولة متعمقة في منتجات ريفيان، ويشتمل الفيديو على نظرة عن قرب على سيارة R1S SUV و R1T، وهي سيارة بيك آب كهربائية بالكامل، إلى جانب بعض...

    100%x200

    BMW تُبكي أعيننا بفيلمها القصير

    نشرت القناة اليابانية الخاصة بـ BMWعبر موقع يوتيوب فيديو قصير مدته 20 دقيقة تقريباً، ولكنه ليس كغيره من المقاطع، فهو بالتأكيد سيجعلك تبكي من أعماق قلب...

    100%x200

    ألفا روميو تخطط ﻹطلاق تسعة سيارات جديدة بحلول عام 2021

    تخطط علامة ألفا روميو اﻹيطالية ﻹطلاق تسعة سيارات جديدة خلال الخمسة سنوات المقبلة، والتي من المحتمل أن تتضمن منافس للفئة الخامسة من BMW، مع مركبة SUV ر...