فورد تستقر على اسم سيارة الكروس أوفر الكهربائية المبنية على موستنج

Mach E
  • 04 ديسمبر 2018
  • بعد ردة الفعل الغاضبة من عملائها، قررت شركة فورد أن تغير اسم سيارتها الكروس أوفر الكهربائية المستوحاة من موستنج، والتي كان من المخطط أن يتم تسميتها بـ Mach 1 ، علماً بأن هذا الاسم كان يعود لأحد طرازات موستنج الشهيرة في السبعينات.

    فمنذ إطلاق الفيديو التشويقي الأول في يناير، عادت فورد للإشارة للسيارة بألقاب مختلفة، بما في ذلك "متعددة الوظائف وعالية الأداء"، و"متعددة الوظائف عالية الأداء كهربائية تعمل ببطارية"، و" طراز SUV كهربائي مستوحى من موستنج". ولكن بالتأكيد سيحتاج الطراز الجديد لاسم أفضل من ذلك، ويبدو أنه سيكون Mach E.

    ولاحظت مجلة The Drive أن فورد قامت منذ بضعة أيام بالحصول على حقوق ملكية اسمي Mach E و Mach-E، مما يعني أن فورد تراجعت عن استخدام اسم Mach 1 ، بسبب رد الفعل العكسي من عملائها وبدلاً من ذلك قررت استخدام لقب Mach E.

    لا يزال ذلك غير مؤكد في الوقت الحالي. ومع ذلك، قال متحدث باسم فورد: "إن تسجيل حقوق الملكية تهدف إلى حماية الأفكار الجديدة ولكنها ليست بالضرورة مؤشراً على خطط أعمال جديدة أو إنتاج سيارات جديدة."

    ولم تتحدث فورد كثيرًا عن طرازها الاخير، ولكن في شهر سبتمبر الماضي، أصدرت فورد صوراً تشويقية تظهر الجزء الخلفي للكروس أوفر. وكشفت الصور أنها ستحتوي على تقوسات رياضية في الخلف ومرايا نحيلة وأضواء خلفية تشبه موستانج. كما أكدت فورد مجددًا أنه سيتم إطلاق سيارتها كروس أوفر في عام 2020 مع بطارية ذات مدى يزيد عن 482 كلم.

    وأكدت فورد الأمريكية أن الطراز الذي يعمل على البطارية سيكون واحداً من 16 طراز كهربائي ستقدمه الشركة عالمياً بحلول العام 2022. كما تخطط الشركة لتقديم 24 سيارة كهربائية بما في ذلك سيارة موستنج هجينة ولينكولن أفييتور جراند تورينج.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    برابهام تكشف عن طراز BT62 المخصص لحلبات السباق

    بعد حملة تشويقات طويلة كشف برابهام للسيارات عن طراز BT62 الجديد. تم تصميم BT62 كسيارة خارقة مخصصة لحلبات السباق فقط مع مظهر شرس للغاية وهيكل من ألي...

    100%x200

    بورشه تايكان تجتذب مشترين جدد للعلامة التجارية وتعلن بداية عصر جديد

    لقد رأينا هذا الأمر يحدث مراراً وتكراراً عندما يتعلق الأمر بعلامة تجارية تطلق أول سيارة كهربائية حقيقية، ففي البداية يكون هناك تردد، ولكن بعد أن بدأت...

    100%x200

    بالفيديو: هكذا ستعمل تقنية بوش الفضائية لزيادة مستويات أمان الدراجات النارية

    نعلم جميعاً أن ركوب الدراجة النارية يجعلنا أكثر عرضة للخطر من الجلوس في سيارة، فهو جزء من مخاطر وتشويق قيادة الدراجات، ولكن على مر اﻷعوام الماضية، كان...

    100%x200

    سائق هندي يحطم رولز رويس جوست بعد شراءها بفترة قصيرة

    بالتأكيد جميعنا رأى أو سمع عن الكثير من حوادث السيارات والفاخرة تحديدًا، ولكن حادثة اليوم فريدة من نوعها قليلًا، ففي الكثير من الأحيان نرى حادثة للامب...