فورد تعرض تورنيو كاستم في سوق السفر العربي (الملتقى)

فورد تعرض تورنيو كاستم في سوق السفر العربي (الملتقى)
  • 21 إبريل 2018
  • أعلنت فورد اليوم أنّ طراز تورنيو كاستم الجديدة المخصّصة لنقل الركاب - التي تؤمّن خدمة النقل الراقية لما يصل إلى تسعة ركاب وتتوفر بإصدار "بريميوم" فخم - ستقوم بإطلالتها الأولى في المنطقة  من خلال سوق السفر العربي (الملتقى) والذي تجري فعلالياته في مركز دبي التجاري العالمي، بين 22 و25 أبريل.

    كما سيتمّ عرض السيارة الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV البارزة لدى فورد، سيارة فورد إكسبيديشن 2018 الجديدة كليا بطرازها البلاتينوم الفاخر، إلى جانب تورنيو الجديدة لتقدّم لشركات نقل الشخصيات البارزة ورجال الأعمال الخيار المثاليّ للمركبة الفخمة التي تلبّي احتياجاتهم.

    وتتوفّر تورنيو كاستم الجديدة بثلاث فئات، ومع خيار لقاعدتين للعجلات وارتفاعين للسقف، مستهدفةً خدمات حافلات نقل الركاب للفنادق والمطارات، وشركات تنظيم الرحلات السياحيّة، وشركات نقل الشخصيات البارزة وشركات تأجير حافلات النقل الخاصة، إضافة الى خدمات نقل الموظفين وسيارات التاكسي.

    كما تتميّز تورنيو كاستم الجديدة بتصميم جريء جديد للناحية الأماميّة مع شبكة شبه منحرفة بخمسة قضبان ومشعب أكبر لسحب الهواء وقضبان أنيقة من الكروم، وتقدّم للعملاء مقصورة فسيحة مع مقاعد بالحجم الكامل لكافة الركاب مع تنسيقات مرنة.

    وتقدّم تورنيو كاستم 2019 المخصّصة لنقل الركاب فئة بريميوم الفخمة، مستويات عالية من الرفاهية والرقيّ تشتمل على مواد فائقة الجودة، بالإضافة إلى تحسين الراحة وتخفيض مستويات الضجيج، وتكنولوجيات فورد الرائدة في الفئة.

     وفي هذا الصدد، قال السيد تيري راينر، مدير المركبات التجاريّة لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: " مع تورنيو كاستم الجديدة سيتمكّن كلّ راكب من التمتّع بأفضل وضعية مقعد في المقصورة. فهذه المركبة المتعدّدة الاستعمالات المخصّصة لنقل الركاب قد شهدت تغييراً كبيراً من خلال المقصورة الأنيقة التي تجمع بين الراحة والجودة العالية كما في السيارات الفخمة وبين المساحة الهائلة، والفعاليّة، والخصائص العمليّة - وهذه هي بالضبط متطلّبات السوق."

    تصميم متميّز ومرونة كبيرة
    تتميّز تورنيو كاستم الجديدة بمظهر جريء جديد للناحية الأماميّة ويتشارك خصائص التصميم المتوارثة مع سيارات الركاب التي طرحتها فورد مؤخراً. كما تحظى بمظهر أكثر قوّة لسنة 2019 من خلال الشبكة الأمامية العريضة شبه المنحرفة المثبّتة عالياً والمصابيح الأمامية الديناميكيّة الانسيابيّة التي تمتدّ إلى الخط الجانبيّ العلويّ للمركبة المفعم بالقوّة.

    ويؤمّن البابان، اللذان يفتحان بشكل جانبيّ، الوصول المباشر إلى المقاعد الخلفيّة، وهي ميزة تُعتبر الأفضل في الفئة؛ كما تسهّل العتبات الجانبيّة الدخول والخروج من المركبة بسهولة، بينما تساعد السكة المخفيّة للباب المنزلق على تعزيز المظهر وتحسين الفعاليّة. وقد تمّ دمج القوالب الجانبيّة للحماية في تصميم الأبواب الأمامية والأبواب المنزلقة.

    تستمرّ طرازات تورنيو كاستم في تقديم تنسيقات من ثمانية أو تسعة مقاعد، مع الخيار ما بين قاعدة العجلات القصيرة وقاعدة العجلات الطويلة. ويقدّم الطراز الأطول مساحة إضافيّة للأمتعة وراء مقاعد الصف الثالث.

    ومن خلال أكثر من 30 تنسيق لتوزيع المقاعد، تسمح تورنيو كاستم الجديدة بتعزيز المساحة إلى أقصى حدّ للتمكّن من نقل المعدّات والركاب براحة تامّة. ويمكن تنسيق المقاعد وفق أيّ ترتيب تقريباً، أو يمكن نزعها بالكامل إن دعت الحاجة.

    وتتعزّز راحة السفر أكثر فأكثر من خلال التصميم الجديد للمقاعد القابلة للانحناء التي حظيت بتعديل في البطانة الإسفنجيّة وفي تصميمها الهندسيّ من أجل تعزيز الدعم، بالإضافة إلى تحسين الرفاهية من خلال مجموعة تجهيزات تخفيض الصوت المحسّنة في المقصورة الخلفيّة. كما سيقدّر ركاب المقصورة أيضاً مكيّف الهواء ونظام التحكم بالتكييف المستقلّ والمخصّص للناحية الخلفيّة، كما يمكن إبقاء الهواتف والأجهزة الأخرى مشحونة من خلال مأخذ الطاقة بقوة 12 فلط ومنفذين USB للشحن. يتوفّر أيضاً كميزة اختياريّة منفذ للطاقة بقوّة 230 فلط.

    وقد تمّت ترقية الكسوات الداخليّة في كافة أنحاء المركبة، من بطانة السقف والمقاعد إلى الألواح الجانبيّة والسجاد. حيث يتعزّز انطباع الجودة العالية والاهتمام بالتفاصيل داخل المقصورة من خلال اختيار مواد أكثر جودة وتميّزاً.

    تورنيو المثاليّة لك
    تقدّم تورنيو 2019 للعملاء خياراً واسعاً من الكسوات ومستويات التجهيزات لتلبية احتياجاتهم المختلفة. حيث تقدّم تورنيو كاستم كومبي مقاعد لتسعة ركاب وتأتي مع باب جانبيّ منزلق واحد، وشبكة أمامية سوداء، ومصدّ خلفيّ أسود وأبواب لصندوق الحمولة تفتح بشكل جانبيّ. وتتوفّر مع تصميم بسقف مرتفع يؤمّن مساحة عموديّة إضافية تبلغ 300 ملم في المقصورة، وهي ميزة مثاليّة بما أنّها فان للركاب والحمولة.

    ويحظى الطراز الأساسيّ بباب منزلق إضافيّ، مثبّت للسرعة، شبكة أماميّة من الكروم وباللون الأسود، مرايا جانبيّة بميزة الطيّ التلقائيّ وباب صندوق خلفيّ. تمّ تصميم كل من الطرازين الأساسيّ وكومبي ليستقطبا العملاء الذي يؤمّنون خدمات نقل الموظفين، وخدمات التاكسي، وخدمات حافلات نقل الركاب للفنادق والمطارات.

    أمّا شركات تنظيم الرحلات السياحيّة، وشركات نقل الشخصيات البارزة وشركات تأجير حافلات النقل الخاصة فستجد ضالتها في المقصورة الأكثر فخامة والحضور القويّ على الطريق ضمن طراز بريميوم الذي يتلاءم أكثر مع توقّعات عملائها. وتؤمّن العارضة B السوداء مظهراً بصرياً مترابطاً للزجاج الجانبيّ المتكامل في طرازات بريميوم، بينما يتعزّز الطابع الحصريّ لهذا الطراز من خلال العجلات المصنوعة من مزيج معدنيّ قياس 16 بوصة، ومصابيح الضباب الأماميّة، والمرايا الجانبيّة المتناسقة لونياً. كما أنّ مقبض ناقل الحركة وعجلة القيادة المغلّفان بالجلد، والسجاد في كافة أنحاء المركبة، والمواد الفاخرة للمقاعد ومنافذ USB للشحن في المقاعد الخلفية هي أيضاً حصريّة في تورنيو كاستم بريميوم.

    التكنولوجيا وميّزات مساعدة السائق المتطوّرة
    تتميّز تورنيو كاستم بتوفير استثنائيّ في استهلاك الوقود، ويمكن الاختيار ما بين محرّكي الديزل التوربو Duratorq TDCi سعة 2.2 لتر بقوّة 100 حصان أو 125 حصاناً. عندما يترافق خزان الوقود سعة 80 لتراً المخصّص للقيادة لمسافات طويلة مع التوفير الهائل في استهلاك الوقود، تستطيع المركبة اجتياز مسافة 1200 كلم قبل الاضطرار إلى تعبئة الوقود، وهي مسافة رائدة في القطاع. ويصل العملاء إلى وجهتهم بأمان وراحة تامّة من خلال المقاعد المستقلّة المجهّزة جميعها بأحزمة أمان بـ 3 نقاط تثبيت، ومساند للرأس ومكيّف هواء (مع 20 فتحة تهوية).

    ويأتي كلّ طراز مجهّزاً بنظام المساعدة عند خطر التدهور، نظام الفرامل المانع للانغلاق، نظام التحكّم بالدفع، مساعد الإقلاع على التلال ونظام مراقبة ضغط الإطارات. يتميّز طراز كومبي بوسائد هوائية للسائق والراكب الأماميّ، بينما يتميّز الطراز الأساسيّ وبريميوم بوسائد هوائية جانبية للمقاعد وستائر هوائية جانبية إضافيّة، علاوةً على أجهزة استشعار في الأمام والخلف للمساعدة على الركن.

    سيتمّ عرض تورنيو كاستم 2019 الجديدة خلال سوق السفر العربي (الملتقى) في مركز دبي التجاري العالمي بين 22 و25 أبريل. القاعة 3، المنصة ME4230.

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: مرسيدس GLE موديل 2020 تنطلق رسمياً بشكلها الجديد

    كشفت مرسيدس اليوم عن مواصفات الجيل الجديد من سيارتها الـ SUV متوسطة الحجم GLE، التي تأتي بشكل جديد وتقنيات جديدة لموديل العام 2020. التصميم الخارجي...

    100%x200

    أستون مارتن تطور مركزها الجديد في حلبة سيلفرستون

    أعلنت أستون مارتن عن تأسيس وحدة أعمالٍ جديدة لرفد وتوسيع نطاق عملياتها في المملكة المتحدة. حيث افتتحت العلامة مركز أستون مارتن Test and Development Ce...

    100%x200

    الكشف عن سيتروين C4 كاكتوس 2019 المحدثة

    تم الكشف عن سيتروين C4 كاكتوس مع الكثير من التحديثات على الشكل الخارجي، وقد يكون التغير اﻷكثر ملاحظة هو إزالة المصدات الهوائية المميزة من اﻷمام والخلف...

    100%x200

    موعد إطلاق أول سيارة كهربائية من كاديلاك

    شوقت شركة جنرال موتورز لسيارة كوبيه كهربائية غامضة في أكتوبر الماضي، وبعدها بشهر واحد كررت ذلك مرة اخرى خلال الإعلان عن خططها فيما يخص السيارات الكهرب...