فورد تعمل على جيل جديد من فوكس ST بتعديلات ثورية

فوكس ST
  • 06 ديسمبر 2018
  • رصدت الكاميرات نموذج أولي آخر من الداخل والخارج للجيل الجديد من فورد فوكس بألمانيا، وسيتوفر الجيل الجديد بطرازات بنزين وديزل من طراز ST، حيث ستأتي نسخة البنزين بمحرك توربو عالي التقنية سعة 1.5 لتر ينتج قوة قدرها 275 حصان، وسيتم الكشف عن ST هاتشباك في وقت متأخر من هذا العام، على أن تظهر بخمسة أبواب وبتصميم واجن.
    ولا تزال المعلومات المتوفرة عن السيارة قليلة، لكن فورد ترى أن موديلات الأداء العالي ضرورية لتمييز فوكس عن منافسيه في السوق المزدحمة، وبالفعل فإن طرازات ST أكثر شعبية من طرازات Vignale الفاخرة التي تم إطلاقها مؤخراً.
    ومن المتوقع ان تحافظ سيارات فوكس ST على أسعارها المعقولة وتوفرها في جميع الأسواق، بالإضافة إلى أوضاع القيادة المختلفة التي تعمل على جعلها سيارة استخدام يومي.
    وتعتبر إحدى التغييرات المحتملة هو تقليص محركات التوربو البنزين والديزل ذات الأربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر، حيث تمتلك فورد عائلة جديدة من محركات البنزين ذات الأربعة أسطوانات سعة 1.5 لتر مصممة وفقاً للوائح الانبعاثات الجديدة.
    وعلى الرغم من ذلك، فإن الشركة تبحث في توفير محرك مزدوج التوربو بحقن مباشر مع خاصية إبطال الأسطوانات من أجل توفير الطاقة المطلوبة والاقتصاد في استهلاك الوقود، وهو ما يجعل من فورد فوكس ST القادمة خياراً عملياً.
    ويولد محرك إيكوبوست سعة 1.5 لتر ذو الثلاثة أسطوانات في سيارة فييستا ST الجديدة قوة تبلغ 131 حصان لكل لتر، لذا فإن الحصول على قوة 150 أو 160 حصان لكل لتر في محرك فورد فوكس الجديدة يعد أمراً ممكناً مع مجموعة التقنيات الجديدة.
    وسيكون هناك بالتأكيد نسخة ديزل مثيرة، لأنها تساهم بنحو نصف مبيعات فوكس ST، ولم يتضح بعد ما إذا كانت ستعمل بمحرك سعة 1.5 لتر أو 2.0 لتر.
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    كل ما نعرفه عن فولكس فاجن I.D كروز 2020

    تعتبر السيارات الكهربائية هي مستقبل المواصلات، إلا أن تحقيق هذا المستقبل سيتطلب الكثير من اﻹبداع...   تعتبر السيارات الكهربائية هي مستقبل ا...

    100%x200

    تويوتا كورولا سيدان 2020 قادمة قريباً

    كشفت تويوتا مؤخرًا عن كورولا هاتشباك الجديدة، ولكن نظيرتها السيدان لا تزال بنفس الشكل الذي كشفت عنه عام 2014، وهذا يجعل الأمر مستحقًا للتغيير، ووفقًا...

    100%x200

    بالفيديو: تصادم قوي يطيح بضابط شرطة من على دراجته النارية

    دائمًا ما يتعرض سائقو الدراجات النارية إلى حوادث قوية خاصة عند عبور التقاطع، حتى لو كانت الإشارة خضراء ولهم حق المرور في الطريق. وهذا ما حدث في الف...

    100%x200

    سيات تبدأ بإنتاج طرازها الجديد ولكن في مصنع فولكس فاجن!

    أعلنت سيات منذ حوالي أسبوع أنها ستضيف طراز آخر على خطوط التجميع في مصنع مارتوريل بإسبانيا، ولكن الملفت أنه لم يكن طرازًا خاصًا بها وإنما الموديل الجدي...