فورد تعين رئيسها للأسواق المباشرة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ

فورد تعين رئيسها للأسواق المباشرة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ
  • 16 يوليو 2019
  • أعلنت شركة فورد عن تعيين راندي كريجر رئيساً للأسواق المباشرة، حيث سيركز من خلال هذا المنصب المستحدث مؤخراً على الأسواق التي يزاول فيها وكلاء فورد نشاطهم.  

    ومن خلال منصبه الجديد، سيعمل كريجر على تأسيس وتطوير مركز تميّز الوكلاء الذي سيضم أكثر من 80 من سوقاً صاعداً للوكلاء في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وآسيا المحيط الهادئ. وسيعمل كريجر تحت إشراف مارك أوفندين الذي استلم مؤخراً منصب رئيس مجموعة أسواق فورد الدولية وفقاً لإعلان صادر عن الشركة مسبقاً.

    وينضم كريجر إلى فريق مكتب فورد في دبي قادماً من شنغهاي حيث شغل منصب المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في مكتب عمليات فورد لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وقبيل هذا المنصب، شغل كريجر منصب مدير التسويق والمبيعات لدى فورد في رابطة دول جنوب شرق آسيا. وفيما مضى، شغل كريجر منصب رئيس فورد اليابان وفورد الفلبين، حيث نجح في إعادة هيكلة العمليات التجارية ومضى بها قدماً نحو تحقيق الأرباح.

    ولعب كريجر دوراً محورياً في الحضور القوي الذي حققته فورد في الصين خلال المرحلة الأولى لإطلاق عمليات فورد تشانغآن، وشملت إنجازاته توسعاً كبيراً في شبكة الوكلاء من 26 إلى 150 وكيلاً ونمواً في مبيعات السيارات بمعدل وصل ستة أضعاف على مدار 30 شهراً.

    وبهذه المناسبة، قال مارك أوفندين: "يمتلك راندي كريجر خبرة واسعة في العديد من الأسواق المتنوعة، تتيح له المساهمة بدور فاعل في عمليات الأسواق المباشرة. ومن خلال الهيكلة الجديدة، ستتاح لنا تلبية متطلبات شركائنا وشبكة وكلائنا المعتمدين بصورة أفضل، للارتقاء معاً بمستويات أعمالنا المشتركة".

    وكان كريجر قد انضم إلى فريق فورد في عام 1986 وشغل عدة مناصب في عمليات الشركة في أمريكا الشمالية وأوروبا ضمن قطاعات التسويق والتمويل وعمليات الوكلاء. وكريجر خريج جامعة ميسيسبي في الولايات المتحدة الأمريكية وحائز على شهادة الماجستير في التمويل من جامعة ممفيس بولاية تينيسي. وسينتقل وعائلته إلى إمارة دبي في شهر أغسطس المقبل.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    لكزس تستعد للكشف عن يخت LY 650 بقوة خارقة وتصميم مبهر

    بداية من RC F ذو الثمانية أسطوانات إلى LFA الغريب الذي يعمل بمحرك V10، اشتهرت لكزس بصناعة بعض المركبات القوية، لكن القادم سيكون الأقوى حتى الآن. وب...

    100%x200

    شاهد لامبورجيني أفينتادور SVJ تتسارع بأداء مذهل مع المحرك V12 في فلوريدا

    تقول لامبورجيني أن سرعة سيارتها أفينتادور SVJ القصوى تبلغ 350 كلم/سا، وهي نفسها سرعة أفينتادور S العادية، والسؤال الآن، هل يمكن لهذه السيارة الخارقة ا...

    100%x200

    نيسان تعلن إطلاق حلولها المتكاملة للطاقة المنزلية في المملكة المتحدة

    أعلنت نيسان عن إطلاق حلولها المتكاملة للطاقة المنزلية تحت اسم Nissan Energy Solar. باستخدام هذه التقنية يمكن لمواطني المملكة المتحدة تغيير الطريقة...

    100%x200

    انتظروا سيارات الكروس أوفر الكهربائية من أيوايز الصينية بمحركات خارقة

    يُعد معرض جنيف للسيارات أكبر معرض للسيارات في أوروبا، ولكنه لا يقتصر فقط على شركات السيارات الأوروبية، فعلى سبيل المثال، تتواجد بعض شركات السيارات الص...