فورد موستانج شيلبي GT350 تصبح أكثر حدة لموديل 2019

فورد موستانج شيلبي GT350 تصبح أكثر حدة لموديل 2019
  • 12 يونيو 2018
  • يبدو أن النسخة اﻷكثر وحشية من موستانج توشك أن تصبح أكثر توحشاً، حيث أن طراز شيلبي GT350 خاضت عدة تحسينات لموديل 2019 لتحسين الدقة، الثبات مع اﻹبقاء على محرك V8 سعة 5.2 لتر الصاخب لزيادة قوتها على الطرق العامة وحلبات السباق.

    تم تعديل نظام تعليق MagneRide القياسي مع يايات جديدة وتثبيط إضافي ليصبح أكثر حدة، مع تحسين مساعد الثبات اﻹلكتروني أيضاً، إضافة لتزويد GT350 بإطارات Pilot Sport Cup 2 المخصصة من ميشلان بقياس 295/35 في اﻷمام، و305/35 في الخلف، تحيط بجنوط قياس 19 إنش، مع اﻹبقاء على مكابس مكابح بريمبو ذات السنة مكابس في اﻷمام وأربعة مكابس بالخلف، إضافة إلى جناح خلفي ورفرف Gurney للمساعدة في تحسين الديناميكية الهوائية.

    ينتج محرك شيلبي GT350 عدد 8,250 لفة/الدقيقة بقوة 526 حصان و581 نيوتن.متر من عزم الدوران مع ناقل حركة يدوي من Tremec بستة سرعات، من أجل أداء وتوجيه ممتاز عند المنعطفات.

    كما تمت إضافة بعض التجهيزات للمقصورة، حيث نجد لوحة تحكم ذات زخرفات من اﻷلمونيوم، مع إمكانية إضافة لمسات من ألياف الكربون، مع تغطية ألواح اﻷوبواب بجلود من شركة Miko اﻹيطالية أثناء اﻹبقاء على مقاعد ريكارو القياسية، لكن مع إضافة إمكانية تعديل وضعيتها بشكل كهربائي، وأخيراً نجد نظام صوتي جديد عالي اﻷداء ذو 12 مكبر صوت من Harman، مع شاشة لمسية قياسية بحجم 8 إنش.

    في الخارجية، نجد لونين مختلفين حديثان يحملان اسم السرعة الزرقاء، وأداء فورد اﻷزرق، كما يمكن إضافة خطوط سباق من المصنع باللون اﻷسود اللامع، أكسفورد اﻷبيض، أو كونا اﻷزرق.

    وقالت فورد أثناء حديثها مع مجلة Motor1 أن العملاء أعجبوا بمظهر شيلبي الحالي، لذا قررت الشركة التركيز التغييرات الداخلية بدلاً من المظهر الخارجي، وهو ما يبدو منطقياً، نظراً ﻷن شيلبي مصممة من أجل سباقات الحلبات، عكس فورد موستانج القياسية، كي تستطيع تمرير الهواء بداخلها عند الحاجة، فلا حاجة لتحديث الشكل بشكل كبير، حيث أن هذا سيؤدي لتكلفة كبير، رغم أنه من الغريب عدم إضافة عدادات رقمية بالكامل مثل تلك الموجودة في طراز موستانج القياسية.

    سيتم طرح شيلبي GT350 موديل 2019 للبيع مطلع العام المقبل، مع عدم اﻹعلان عن أية تفاصيل تخص اﻷسعار بعد.
     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فورد فيوجن تتحول إلى واجن جديدة في خطة جديدة

    تخطط فورد ﻹيقاف معظم سيارات خطها الحالي واستبدالها بطرازات SUV، ويتضمن ذلك سيدان فيوجن ذات المبيعات البطيئة، ولكن يبدو أن اسم فيوجن قد يبقى حياً عبر ت...

    100%x200

    لينكولن نافيجيتور تتفوق على الجميع وتخطف لقب أفضل شاحنة SUV

    سبق وأن عرفناكم على سيارة لينكولن نافيجيتور 2018 الجيل الجديد كلياً، واليوم حصدت الـ SUV فاخرة لقب أفضل شاحنة في أميركا الشماليّة، وهي المرة الأولى ال...

    100%x200

    صور مسربة تكشف عن الجيل الجديد من بي إم دبليو X5

    قد تكون هذه هي أولى الصور الرسمية للجيل الجديد من بي إم دبليو X5، ورغم أنها لم تطلق بشكل مباشر من الشركة، إلا أن هذه الصور تم إطلاقها عبر الموقع الروس...

    100%x200

    بالفيديو: شاهد بورشه 911 GT2 RS على حلبة نوربورجرينج

    قامت مجلة Sport Auto اﻷلمانية بإطلاق فيديو من داخل طراز بورشه  911 GT2 RS أثناء قيادتها على حلبة نوربورجرينج الشهيرة، ما يكشف عن أداء السيارة الر...