×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2021ChevroletBlazerEXT
https://bit.ly/2022ChevroletCaptivaEXT
https://bit.ly/2021ChevroletEquinoxEXT
https://bit.ly/2021GMCSierraEXT
https://bit.ly/2020ChevroletSilveradoEXT
https://bit.ly/2021ChevroletTahoeEXT
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/InfinitiQX80Sep2021
https://bit.ly/GeelyBackToSchool2021
https://bit.ly/GeelyBackToSchool2021
https://bit.ly/GeelyBackToSchool2021
https://bit.ly/PeugeotAlMajdouieOffers-Sep2021
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

فورد موستنج بنسخة شوتنج بريك قد تكون هي المرحلة القادمة

18 مايو 2020
05/18/2020
تصميم مستقبلي لسيارة فورد موستنج


تدور التكهنات حول الاتجاه الذي ستتخذه فورد مع الجيل القادم من موستنج. المسؤول الأكبر عن ذلك هو الشركة الأمريكية نفسها، نظراً لقرار تسمية طراز الكروس أوفر الكهربائي موستنج Mach-E. قد يكون هذا دليلاً على أن سيارة العضلات ستصبح في نهاية المطاف كهربائية بالكامل، على الرغم من أن طراز الجيل القادم من فورد سوف يتخذ الخطوة الوسيطة لجعلها هجينة.

أبعد من ذلك، من الممكن لأي شخص أن يخمن ما سيحدث لموستنج ومن المحتمل أن فورد لا تعرفه أيضاً. ربما لهذا السبب اتصلت شركة صناعة السيارات بكلية الدراسات الإبداعية في ديترويت بمشروع استوديو لتوسيع "عرض العلامة التجارية" موستنج.

تصميم جريء لسيارة فورد موستنج المستقبلية

تصميم تخيلي مميز لسيارة موستنج المستقبلية

جاء أحد العروض المثيرة للاهتمام من Tianze Yu، الذي تصور نسخة "شوتنج بريك" من موستنج ذات الانبعاثات الصفرية. وقال تيانزي لـ CarScoops: "قررت اتباع نهج أكثر تحفظاً تجاه ما بدا رياضياً بشكل مناسب، ولكن في الوقت نفسه، الحفاظ على نتيجة راقية وناضجة".

ويرى المصمم أن حصول موستنج تصميم شوتنج بريك سيجذب جمهوراً جديداً "لن يفكر في امتلاك سيارة موستنج." من أجل جعلها معروفة على أنها موستنج، أعطتها تيانزي المصابيح الخلفية الثلاثة، والتي يقول إنها واحدة من "العناصر الكلاسيكية المفضلة له في موستنج".

وكما كان متوقعاً فقد قام المصمم بإضافة شعار موستنج مضيء. يشرح تيانزي: "من ناحية أخرى، فإن لغة الشكل الإجمالية تشبه إلى حد كبير لغة Mach-E، التي تسمح بأسطح أكثر نعومة وانتقالات أكثر دقة".

وفي حال رأينا هذه السيارة في المستقب، ستكون خطوة أقل إثارة للجدل بكثير من وضع شعار موستنج على سيارة كروس أوفر، خاصة وأننا نتعامل مع سيارة شوتنج بريك