×

ابحث فى سعودى أوتو


فورد موستنج تبدو مذهلة كسيارة عضلات بمحرك وسطي!

12 أغسطس 2019
08/12/2019
فورد موستنج


من يجرؤ على أخذ سيارة أمريكية شهيرة ويغير ما يجعلها رائعة تماماً؟ حسناً، لقد فعلت شيفروليه ذلك بسيارة C8 كورفيت الجديدة ذات المحرك الوسطي، وبصرف النظر عن عدد قليل من المتذمرين الذين لا يزالون يرون أن هذه الخطوة كانت غير ايجابية، فإن السيارة تبدو رائعة.

وهذا الأمر قد دفع TheSketchMonkey إلى تحويل سيارة فورد العضلات الشهيرة إلى سيارة عضلات بمحرك وسطي، وبالطبع، لدى فورد سيارة ذات محرك وسطي وهي GT، ولكن لنكون صادقين، منذ أن نجحت جهود شيفروليه في كورفيت، فقد كثرت التساؤلات عن شكل موستنج مع محرك خلف السائق، وقد بدت مذهلة هي الأخرى!

وفي هذا التحويل المميز، بدأ TheSketchMonkey بالرسم بيده على الورق للتعرف على نسب موستنج المعدلة، وهو رسم تقريبي، ولكن بمثابة أساس لإنشاء سيارة جديدة من سيارة العضلات في الفوتوشوب، كما أنه يعطينا مرة أخرى نظرة داخلية حول كيفية تعامل المصمم الموهوب بشكل صحيح مع هذا المشروع بسهولة نسبية، ومهاراته التصميمية التي تبدو رائعة بالفعل.

والتغييرات الواضحة في السيارة هي تقصير مقدمة السيارة مع خلفية ممدودة، ومع ذلك، كما يظهر في الفيديو، وهذه ليست مجرد حالة تعديل بأبعاد مختلفة، حيث يتم أيضاً تلبية احتياجات التبريد الخاصة بالمحرك، وعندما يتطلب الأمر شيئاً مثل تغيير وضع المحرك، يلزم أيضاً إجراء تغييرات في الهيكل والتعليق، وهذا يعني التغيير والتبديل في الجزء الخلفي من السيارة لاستيعاب هذه الاختلافات.

وبالتأكيد السماع عن هذا التحويل المذهل أمر رائع، ولكن مشاهدته أكثر روعة خاصة للمهتمين بالسيارات مثلنا، فبدءً من صورة موستنج S550 القياسية، بدأ المصمم في العمل بسرعة واحترافية وبدون أي عناء تقريباً، ولكن في النهاية وجود محرك وسطي في سيارة العضلات هذه يقدم لنا شعوراً مميزاً، ولكن السؤال الأهم، هل سيكون لدى موستنج محرك وسطي؟ وهل تفضلون شراء سيارة العضلات الخاصة بكم مع محرك وسطي أم في الأمام؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.