×

ابحث فى سعودى أوتو


فورد موستنج تقتحم منزل واصابة اثنين بجروح خطيرة

24 نوفمبر 2020
فورد موستنج
فورد موستنج


تسببت سيارة فورد موستنج موديل 2011 في حادث مروع في بلدة أمهيرست بولاية أوهايو الأمريكية يوم الأربعاء الماضي الموافق 18 نوفمبر.

تفاصيل الحادث المؤسف لسيارة فورد موستنج

ذكرت السلطات أن سيارة العضلات كانت تسير جنوباً على طريق أوبرلين عندما انطلق سائقها البالغ من العمر 16 عاماً من الجانب الأيمن من الطريق واصطدم بصخرة كبيرة لتتدحرج سيارة موستنج عبر الطريق قبل أن تصطدم بالمنزل.

كان صاحب المنزل البالغ من العمر 27 عاماً في الفراش في ذلك الوقت، واصطدمت به سيارة موستنج وتم نقله إلى المستشفى بإصابات كبيرة، وكذلك سائق سيارة موستنج البالغ من العمر 16 عاماً والذي لم يكن يرتدي حزام الامان وقت وقوع الحادث تم نقله إلى المستشفى مع إصابات أقل خطورة وفقاً للتقارير.

من جانبه، قال أحد الجيران أن راكب موستنج كان مستلقياً على عشب الفناء الأمامي عندما وصل المستجيبون الأوائل إلى مكان الحادث، وأضاف نفس الجار أن هذه هي المرة الثالثة التي تقع فيها حوادث خطيرة في هذا التقاطع، ففي عام 2011 قُتل رجل يبلغ من العمر 70 عاماً في حادث قوي، وآخر يبلغ من العمر 60 عاماً عندما فقدت امرأة السيطرة على سيارتها في التقاطع واصطدمت بسيارته.

وتُظهر الصورة التي تمت مشاركتها عبر الإنترنت من قبل دورية الطرق السريعة بولاية أوهايو أن موستنج زرقاء داكنة مقلوبة على جانبها بعد أن دمرت جزء كبير من المنزل، في حين لا تزال حالة السائق والراكب وصاحب المنزل غير مؤكدة.