×

ابحث فى سعودى أوتو


فورد موستنج GT المعدّلة تباع كجزء من عمل خيري

23 سبتمبر 2018
09/23/2018
فورد موستنج GT المعدّلة تباع كجزء من عمل خيري


المشاركة في الأعمال الخيرية يعدّ واحداً من أنبل الأعمال التي يقوم بها الإنسان، وأحد السبل للمشاركة تكون عن طريق المزادات، حيث سيمكنك أن تعرض أحد المنتجات القريبة لقلبك للبيع، كما هو الأمر في حالة فورد موستنج GT موديل 2018 هذه التي تمّ تعديلها بهذا الدرع الذهبي.

هذه الموستنج GT المجهّزة بحزمة Performance Package معروضة للبيع في مزاد Barret-Jackson المشهور، وهذه ليست أي موستنج فهي المزوّدة بتصميم خارجية فريق الهوكي الخاص بولاية لاس فيجاس المسمّى Las Vegas Golden Knights.

تم دهانها لتتحوّل من لونها الأسود الأصلي إلى هذا اللون الرصاصي، مع تجهيزها بالعديد من الملصقات وبعض التطويرات، مع تغييرات على المقصورة التي تضمّنت تزويدها بمقاعد Recaro المغطّاة بجلد الأبنوس، وتأتي مجهّزة بنوابض Eibach، وسوبر تشارجر بقوّة 775 حصان ليتماشى مع محرّكها TI-VCT ثماني الأسطوانات سعة 5 لتر وناقل الحركة الآلي من 10 سرعات.

وبالنسبة لتصميم خارجيتها فإنّه مجهّز بشبك أمامي علوي وسفلي جديدين، بالإضافة إلى مشتت هواء أمامي من الكاربون فايبر، ومشتت هواء خلفي، كما أنّها مزوّدة بجنوط ذهبية HRE FlowForm FF04 مع إطارات ميشلين 4S.

وسيتم بيع GT المعدّلة يوم 29 سبتمبر القادم في الساعة الثالثة مساءً، وسوف يتم التبرّع بقيمتها إلى مؤسسة "إعطاء الهبة لعلاج التوحّد".