×

ابحث فى سعودى أوتو


فورد موستنج GT جديدة تتحطم خلال اختبارها

15 فبراير 2020
02/15/2020
فورد موستنج GT


تحطمت سيارة فورد موستنج مشتراة حديثًًًا بواسطة موظف بيع في شركة لوفلاند فورد في كولورادو وذلك بعد فترة وجيزة من تجهيزها بسوبرتشارج.

سوء حظ وقيادة متهورة

تحطمت سيارة فورد موستنج مشتراة حديثًًًا من قبل موظف بيع في شركة لوفلاند فورد في كولورادو

تشير التقارير إلى أن شخصًا يدعى مارك جراج قام بشراء سيارة موستنج GT من أحد الوكلاء ولكنه كان حريصًا على الحصول على المزيد من القوة وذلك عن طريق تزويد السيارة بسوبرتشارج من فورد، لذا تواصل مع الوكيل لتركيب القطع المطلوبة، وكانت السيارة وقتها كانت قد قطعت مسافة 428 كلم فقط.

لسوء الحظ، لم يتمكن مارك مطلقًا من قيادة سيارته الموستنج بعد تركيب السوبرتشارج، حيث أن السيارة قد تحطمت أثناء قيام أحد الفنيين بإجراء اختبار روتيني لسيارة العضلات الأمريكية، ووفقًا للمدير العام للتوكيل هاري جونستون، فقد الفني السيطرة خلال السير على طريق رقم 287 في مقاطعة لاريمر حيث تم القبض عليه بواسطة الشرطة نظرًا لقيادته المتهورة، ونتيجة لذلك فقد وظيفته في المؤسسة.

أضرار جسيمة للسيارة

تحطمت سيارة فورد موستنج مشتراة حديثًًًا من قبل موظف بيع في شركة لوفلاند فورد في كولورادو

تكشف صور موستنج المحطمة أن واجهتها الأمامية قد تعرضت لأضرار جسيمة ومن الواضح أنها ستكون غير قابلة للإصلاح، إلا أن التوكيل تعاون من شركة التأمين لتسديد ثمن السيارة المحطمة للعميل خلال الشهر التالي.

وقال جونستون: "لقد عوضنا العميل بالكامل، حيث قمنا بتسديد جميع النفقات حتى تلك المتعلقة بالحادث، مما يعني أن العميل حصل على أكثر مما دفع مقابل السيارة، وفي النهاية قام بشراء سيارة جديدة أخرى من خلالنا."

السيارة الجديدة التي اشتراها العميل هي فورد موستنج موديل 2016 والمعدلة من قبل شيلبي والتي قد حصل عليه الوكيل مؤخرًا.