فورد F-150 تظهر بإصدار هارلي ديفيدسون الاختباري

فورد F-150
  • 02 سبتمبر 2018
  • طرحت شركة الدراجات النارية هارلي-ديفيدسون وشركة توسكاني موتور سيارة اختبارية مُعدلة تحت اسم هارلي-ديفيدسون فورد F-150 بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 115 لعلامة الدراجات النارية في ميلووكي بولاية ويسكونسن.

    وشارك في هذا المشروع فريق التصميم من هارلي مع صانع السيارات المتخصصة المعتمد من فورد " توسكانا موتور" لعمل سيارة بيك أب بمفهوم جديد والتي تستمد تصميمها المميز من دراجة هارلي الأيقونية "فات بوي"، وسيتم عرض F-150 المُعدلة في متحف هارلي-ديفيدسون.

    وقال جيف بورتشتشل، نائب رئيس شركة توسكاني موتور: "تُعتبر هارلي-ديفيدسون واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم، وتم تصميم البيك أب الجديدة لتعطي نفس الانطباع بالقوة والحرية الذي تقدمه دراجات هارلي."

    أما عن المواصفات، فتتمتع F-150 بطلاء رمادي قاتم وهو اللون المميز لدراجات هارلي، ونجد الكثير من الشارات على شكل درع والعديد من أشرطة الإضاءة، بالإضافة إلى نظام تعليق مُعدل من نوع BDS مع زنبركات "فوكس" المُحسنة، بالإضافة إلى عادم مُعدل من نوع "فلوماستر" والذي يأتي مع لمسات من الألومنيوم.

    وزُودت F-150 بغطاء محرك رياضي ورفارف وفتحات تهوية مُعدلة وشريط إضاءة LED وشبك أمامي مُميز وجنوط ضخمة قياس 22 بوصة من الألومنيوم وإطارات مطاطية تتحمل الطرقات الوعرة قياس 35 بوصة.

    أما داخلية السيارة، فنجد لمسات برتقالية على الأبواب ولوحة العدادات وعجلة القيادة، وتأتي العدادات من H-D ومصنوعة الفولاذ المقاوم للصدأ، ودواسات سباق ومقاعد من الجلد المطرزة بلونين وسجاد أرضي وعتبات أبواب جميعها من H-D وشارات مُرقمة مع شعار هارلي.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    انطلاق كرنفال السيارات التراثية والكلاسيكية الثاني ببريدة

    ينطلق كرنفال السيارات التراثية والكلاسيكية بمنطقة القصيم "كلاسيك القصيم" ، في نسخته الثانية ...   ينطلق كرنفال السيارات التراثية...

    100%x200

    استدعاءات طرازات سيات وفولكس فاجن تطال 400,000 مركبة لوجود مشكلات في أحزمة اﻷمان

    ستقوم كل من فولكس فاجن وسيات باستدعاء أكثر من 400,000 مركبة، بعد أن قامت مجلة سيارات فنلندية بالكشف عن وجود عيوب في أحزمة اﻷمان الخاصة بتلك الطرازات....

    100%x200

    هيونداي نيكسو سيارة جديدة متطورة للغاية

    هيونداي هي واحدة من عدة شركات السيارات التي تبذل جهوداً ضخمة في تطوير تقنية خلايا الوقود الهيدروجينية، واليوم أثبتت الشركة...   هيونداي هي...

    100%x200

    بيجو تشوّق للطراز الاختباري الجديد قبل معرض باريس للسيارات

    مع اقتراب موعد معرض باريس للسيارات لعامنا الجاري، بدأت العديد من شركات السيارات بالتشويق لموديلاتها القادمة، واليوم نجلب لكم أحدث سيارة اختبارية من بي...