×

ابحث فى سعودى أوتو


فولفو تصنع محركات كهربائية من تطويرها لسياراتها الكهربائية القادمة

03 نوفمبر 2020
فولفو تصنع محركات كهربائية
فولفو تصنع محركات كهربائية


لا تُخفي فولفو خططها لأن تُصبح شركة صناعة سيارات كهربائية بالكامل وترغب في أن تُصبح قادرة على بناء أكبر عدد من الأجزاء الهامة لسياراتها الكهربائية القادمة داخل الشركة.

استثمارات كبيرة من فولفو لتطوير محركات كهربائية جديدة

استثمارات كبيرة من فولفو لتطوير محركات كهربائية جديدة

أعلنت الشركة عن استثمارات كبيرة لتطوير محركات كهربائية للجيل القادم من موديلات فولفو، حيث افتتحت شركة صناعة السيارات المملوكة لمجموعة جيلي اليوم منشأة جديدة لتطوير المحركات الكهربائية في شنغهاي بالصين، وهي أحدث مرافق الشركة لتطوير واختبار أجزاء السيارات الكهربائية.

دخلت منشأة المحركات الكهربائية الجديدة في شنغهاي، حيز التشغيل الشهر الماضي، وسيكون تركيزها الأكبر على تطوير محركات كهربائية يُمكن استخدامها في السيارات الكهربائية بالكامل والهجينة يُمكن استخدامها في قاعدة عجلات فولفو SPA 2، وتُضاف المنشأة الجديدة إلى العديد من المرافق في السويد وغيرهم.

استثمارات كبيرة من فولفو لتطوير محركات كهربائية جديدة

بيان صحفي رسمي من فولفو حول المُنشأة الجديدة

قالت فولفو في بيان صحفي: "لقد تولى دور محركات الاحتراق الداخلي في السيارات المستقبلية، وتعد المحركات الكهربائية لبنة أساسية في السيارات الكهربائية جنباً إلى جنب مع البطارية وغيرها من القطع الهامة، والتفاعل بين هذه المجالات أمر بالغ الأهمية في تطوير السيارات الكهربائية المُتميزة".

وأضافت الشركة أنه بتطوير المحركات الكهربائية داخلها سيسمح ذلك لمهندسيها بتحسينها وتحسين السيارات الكهربائية بالكامل القادمة من فولفو، ونتيجة لذلك، سيتمكن المهندسون من إخراج قوة وأداء أفضل من المحركات الجديدة.

استثمارات كبيرة من فولفو لتطوير محركات كهربائية جديدة

ومن جانبه قال هنريك جرين، كبير مسؤولي التقنيات في شركة فولفو: "من خلال التصميم والتطوير الداخلي، يُمكننا تحسين محركاتنا الكهربائية إلى مستويات أفضل من أي وقت مضى، وذلك من خلال التحسين المستمر لمستويات الأداء العام فيما يتعلق بكفاءة الطاقة والراحة، حيث سنخلص تجربة قيادة كهربائية فريدة من نوعها لشركة فولفو".

في الختام، تمثل هذه الاستثمارات في تصميم وتطوير المحركات الكهربائية خطوة أخرى نحو طموحات الحفاظ على المُناخ وكهربة السيارات الخاصة بفولفو، حيث تهدف صانعة السيارات إلى جعل 50% من مبيعاتها من السيارات الكهربائية بالكامل بحلول 2025، والباقي سيارات هجينة.