فولفو تطلق خدمة سحب لأي سيارة فولفو إلى أقرب وكيل مجانا!

فولفو
  • 11 يونيو 2019
  • لا يعد توقف عمل على جانب الطريق تجربة رائعة أبداً، لا سيما في السيارات الكلاسيكية عندما يكون هذا الحدث الكارثي أكثر ترجيحاً، وعلى بعد كيلومترات تقطعت بها السبل من المنزل، حينها ندعو الله من أجل الحصول على خدمة سحب موثوق بها حتى تستطيع إنقاذ الموقف.

    حل جذري

    إذا كنت تقود سيارة فولفو في أمريكا، فلا تخف، حيث أن العلامة التجارية أطلقت للتو خدمة مثيرة للاهتمام بسحب أي وجميع سيارات فولفو إلى أقرب وكيل لها، والجزء الأفضل أن هذه الخدمة مجانية!

    وتهدف هذه الخدمة بوضوح إلى إعطاء راحة جديدة للمشترين عند شراء سيارة فاخرة جديدة، لكن العرض يمتد أيضاً إلى سيارات فولفو الكلاسيكية أيضاً، لذلك بغض النظر عما إذا كنت في أحدث سيارات فولفو أو أخرى كلاسيكية، فإن المساعدة في متناول اليد.

    خطوه هامة

    كان السحب المجاني متاحاً بالفعل لسيارات فولفو التي لا تزال داخل الضمان، ولكن هذه الخطوة الملهمة بالثقة تمتد إلى جميع الطرازات والأعمار، ويمثل هذا الخبر رائعاً لأصحاب سيارات فولفو الكلاسيكية الذين يمكنهم تشغيل سياراتهم الآن إلى الأحداث دون الخوف من عدم العودة إلى المنزل في ذلك المساء.

    وقال سكوت دورينج، رئيس خدمة العملاء في الشركة بالولايات المتحدة الأمريكية: "تضمن خدمة Tow for Life أنه في حالة حدوث عطل، تكون المساعدة في متناول اليد، بغض النظر عن عمر السيارة"، وتابع: "إنه التزام لجميع عملائنا"، وسيتم نقل هذه السيارات إلى الخبراء الذين يستخدمون قطع غيار فولفو الأصلية وطرق الإصلاح، وسيؤدي ذلك إلى إعادة العميل إلى الطريق بشكل أسرع وتوفير ضمان بأن الإصلاح تم بشكل صحيح.

    ويمكن لمالكي سيارات فولفو الحصول على المساعدة من خلال خدمة العملاء في شركة فولفو رقم 1 (800) 550-5658، أو باستخدام تطبيق الهواتف الذكية On-Call من فولفو، وتتمثل فائدة استخدام التطبيق في أنه يمكن إرسال فريق الاسترداد إلى موقع أكثر دقة، وهو أمر مفيد للغاية إذا كنت في مكان غير مألوف لك.

    وفي النهاية، لا يوجد الآن عذر لتأجيل شراء سيارة فولفو الكلاسيكية التي لطالما رغبت في اقتنائها.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مرسيدس S-Class 2020 بتقنيات مذهلة لمنافسة أودي A8 و بي ام دبليو الفئة السابعة

    تستعد شركة مرسيدس لتدشين الجيل الجديد من سيارتها السيدان الأكثر فخامة S-Class، واليوم قررنا أن نشارككم كل المعلومات المتوفرة لدينا عن السيارة المنتظرة...

    100%x200

    كأس مازيراتي الذهبي: نهاية مثيرة للمسابقة الدولية للبولو في سوتوجراندي

    أقيمت المباراة النهائية لبطولة كأس مازيراتي الذهبية يوم أمس، وهي نهاية رائعة لجولة مازيراتي لرياضة البولو 2018، فقد فاز فريق لا إنديانا بولو على ليشوز...

    100%x200

    فيراري SF90 سترادال تنكشف بمحرك هجين خارق

    شكراً لافيراري، فبسبب وجودها ونجاحها، فإن المحركات الهجينة لها منزل دائم في فيراري، حيث أثبتت السيارة الخارقة التي تبلغ فوتها 949 حصان أن التقدم حتى ب...

    100%x200

    مجموعة BMW و جاكوار لاندروفر في شراكة جديدة للسيارات الكهربائية

    ركزت مجموعة BMW أثناء القيام بتطوير خططها المتعلقة بالتنقل بالمركبات في المستقبل، وبشكل متزايد، على التعاون مع الشركاء لجعل المستوى القادم من تقنيات ا...