×

ابحث فى سعودى أوتو


فولفو تغلق مصانعها في السويد والولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا

21 مارس 2020
03/21/2020
فولفو تغلق مصانعها


انضمت فولفو مؤخرًا إلى قائمة مصنعي السيارات الكبار الذين تأثروا بتداعيات تفشي فيروس كورونا، حيث اضطرت الشركة السويدية إلى إيقاف الإنتاج في السويد وكذلك الولايات المتحدة في الفترة بين 26 مارس و14 أبريل، كما سيظل مصنعها في بلجيكا مغلقًا حتى 5 أبريل.

التركيز على سلامة الموظفين هو الأولوية الأولى لفولفو

ينصب التركيز الرئيسي للشركة السويدية الآن على صحة وسلامة موظفيها، ولهذا السبب تم بالفعل اتخاذ تدابير وقائية ووضع قيود على السفر، وذلك من أجل المساعدة في الحد من انتشار الفيروس، كما سيقوم موظفو مكاتب فولفو بالعمل من المنزل اعتبارًا من 26 مارس، كما سيتم تخفيض ساعات العمل.

وقال الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية، هاكان سامويلسون:  "إن اهتماماتنا الأساسية هي صحة موظفينا ومستقبل أعمالنا، وبمساعدة برامج الدعم القيمة التي وضعتها الحكومات والسلطات سنتمكن من تدراك الأمور بشكل أسرع."

انضمت فولفو مؤخرًا إلى قائمة مصنعي السيارات الكبار الذين تأثروا بتداعيات تفشي فيروس كورونا

توقف الإنتاج في العديد من المصانع ولكن إعادة فتح مصانع الصين

الجدير بالذكر أن المنشآت التي تم تعليق العمل بها تشمل مصانع تورسلاندا وسكوفدي وأولوفستروم بالسويد وغينت ببلجيكا وساوث كارولينا بالولايات المتحدة، وتبني فولفو طرازات XC90 و XC60 و V90 في مصنع تورسلاندا، في حين يتم صناعة محركات البنزين والديزل رباعية الأسطوانات في سكوفيلد ومكونات الجسم في أولوفستروم.

وفي الوقت نفسه، ينتج مصنع غينت سيارة الكروس أوفر XC40 وكذلك طراز V60، بينما ينتج مصنع ريدجفيل الواقع بالقرب من تشارلستون بولاية كارولينا الجنوبية سيارة S60 سيدان الجديدة بالكامل.

المثير للاهتمام هو أنه في وقت سابق من هذا الشهر، أعادت فولفو بالفعل فتح مصانعها الأربعة في الصين، حيث يقال أن الحركة في صالة العرض عادت إلى طبيعتها وهي أخبار جيدة بكل تأكيد فيما يتعلق بالإنتاج العالمي.