×

ابحث فى سعودى أوتو


فولفو تكشف عن أول تقنيه لجودة التبريد والتهويه بالسيارات

17 سبتمبر 2020
09/17/2020
تقنيه جديده من فولفو لجودة هواء السيارات


تلقي شركة فولفو مزيدًا من الضوء على تقنيتها الجديدة المتطورة لتنظيف الهواء والتي تم تقديمها في جميع موديلاتها 60 و 90 في مجموعتها. ولقد تم وصفها بأنها أول تقنية متميزة لجودة الهواء في السيارات حيث يجمع منظف الهواء المتقدم الجديد من شركة فولفو بين فلتر يعتمد على الألياف الاصطناعية والتأين ومستشعر يقيس مستويات PM 2.5 داخل المقصورة. علما بأن كمية الجسيمات الدقيقة (PM 2.5) في الهواء هي المؤشر المستخدم على نطاق واسع لجودة الهواء حيث تعاني العديد من المناطق الحضرية حول العالم من قيم PM 2.5 التي تتجاوز المستويات الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية.

تقنيه جديده لتنقية هواء المقصوره

يعمل نظام جودة الهواء الجديد من شركة فولفو على تنقية الهواء داخل المقصورة مما يحافظ على ما يصل إلى 95٪؜ من جميع جزيئات PM 2.5 خارج السيارة وبالتالي يحد من الآثار الصحية المرتبطة بتلوث الهواء والجسيمات الدقيقة. حيث يمكن لمالكي طرازات السيارة فولفو المزودة بالنظام جدولة تنظيف إضافي لهواء المقصورة قبل رحلتهم عبر تطبيق الهاتف الذكي Volvo On Call الخاص بالشركة.

ماذا يقول مسئولو فولفو عن التقنيه الجديده :

قال السيد أندريس لوفافينداهل كبير الخبراء التقنيين في شركة فولفو عن جودة هواء المقصورة : "من خلال تقنية منظف الهواء المتقدمة يمكنك أن تطمئن إلى أن الهواء الذي تتنفسه داخل سيارتك أنظف وأكثر صحة". "حيث أننا نعتقد أن الهواء النظيف مفيد لك سواء من منظور الصحة أو من منظور السلامة وسنواصل دفع الأمور في هذه المنطقة."بالإضافة إلى ذلك فقد فإن شركة فولفو قد وضعت متطلبات توريد صارمة للموردين من أجل تقليل توليد وانبعاث الروائح من الأجزاء والمواد المستخدمة داخل سياراتهم.  وتمتلك شركة صناعة السيارات فريقًا خاصًا من مقيمي الروائح والمعروفين داخليًا باسم "The Noses" ، والذين يختبرون المكونات بشكل فردي وعلى مستوى السيارة الكامل لانبعاثات الروائح الغير المرغوب فيها.