×

ابحث فى سعودى أوتو


فولفو تُطور كروس أوفر كهربائية على قاعدة عجلات جيلي

05 أكتوبر 2020
10/05/2020
فولفو تُطور كروس أوفر كهربائية


تعمل شركة فولفو على تطوير سيارة كروس أوفر كهربائية أصغر من XC40 التي دخلت مرحلة الإنتاج بالفعل، وسيُطلق على الكروس أوفر الصغيرة اسم XC20.

كروس أوفر فولفو الصغيرة ستستند على قاعدة عجلات جيلي

تعمل شركة فولفو على تطوير سيارة كروس أوفر كهربائية أصغر من XC40

ستحصل كروس أوفر فولفو XC20 الكهربائية القادمة على قاعدة عجلات جيلي SEA التي ظهرت مؤخراً في معرض بكين للسيارات في سيارة لينك آند كو زيرو الاختبارية.

من جانبه، أكد هاكان سامويلسون، الرئيس التنفيذي لفولفو في حديثه لـ أوتو اكسبريس، حيث قال أن قاعدة عجلات جيلي سيتم الاستعانة بها في كروس أوفر أصغر من XC40، كما أشار إلى أن الارتفاع عن الأرض والقدرات على الطرق الوعرة ربما لا تكون من أولويات الطراز الجديد.

خطة فولفو للكشف عن العديد من السيارات الكهربائية

تعمل شركة فولفو على تطوير سيارة كروس أوفر كهربائية أصغر من XC40

لم تكشف فولفو عن أية معلومات عن موعد الكشف عن XC20 الجديدة بعد، لكن الشركة أكدت أنهم سيضيفون سيارة كهربائية جديدة إلى تشكيلة سياراتهم سنوياً على مدار الخمس سنوات المقبلة، وهذه خطة طموحة للغاية، حيث أن فولفو ترغب في أن تمثل السيارات الكهربائية 50% من مبيعاتها السنوية بحلول 2025.

وفي نهاية مقالنا، وجب أن نُذكر أن فولفو ستكشف عن سيارتها الكهربائية القادمة في عام 2021، في حين لم تكشف الشركة عن الكثير من التفاصيل حول موديل العام المقبل، إلا أن التقارير قالت أنها ستكون كروس أوفر كوبيه، ولا توجد أية معلومات رسمية حتى الآن.