×

ابحث فى سعودى أوتو


فولفو قد توزع سيارات بقيمة مليون دولار خلال السوبر بول

22 يناير 2020
01/22/2020
فولفو في السوبر بول


أطلقت شركة فولفو حملة ترويجية تشير إلى أنها قد توزع سيارات بقيمة مليون دولار (3.75 مليون ريال) خلال المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية سوبر بول في 2 فبراير القادم.

كيف يمكنكم الحصول على سيارة فولفو مجانية؟

أطلقت شركة فولفو حملة ترويجية تشير إلى أنها قد توزع سيارات بقيمة مليون دولار

لن تقوم شركة صناعة السيارات السويدية بصناعة إعلان تجاري لها خلال الحدث الرياضي الأكبر بالولايات المتحدة، لكنها تروج لـ Volvo Safety Sunday، وهو أمر بسيط للغاية، حيث تقول الشركة أنه إذا حدث وأحرز أحد الفريقين ما يُسمى بـ "السلامة" وهو نوع من الأهداف صعب التحقق في اللعبة، حينها ستمنح فولفو سيارات بقيمة مليون دولار، ويمكن للراغبين في الحصول على سيارة فولفو المجانية التوجه إلى موقع الويب المخصص للشركة، وتصميم سيارة فولفو المفضلة لديهم، والدخول إلى المسابقة، ويمكن اختيارهم عشوائياً كأحد الفائزين.

يذكر أنه في طوال تاريخ مباريات السوبر بول الذي يبلغ 53 مباراة، لم يتم إحراز سوى 9 سلامات فقط، لذا فإن احتمال حدوث ذلك هذا العام ليست كبيرة، ولكن من المؤكد أن حظوظكم في الحصول على سيارة فولفو ستكون أكبر من حظوظكم في الفوز باليانصيب.

تاريخ ضعيف لفولفو مع كرة القدم الأمريكية ولكن لها تاريخ قوي مع السلامة

أطلقت شركة فولفو حملة ترويجية تشير إلى أنها قد توزع سيارات بقيمة مليون دولار

يذكر أن فولفو ليس لديها أي تاريخ قوي مع كرة القدم الأمريكية، ولكن لدى شركة صناعة السيارات السويدية تاريخ قوي للغاية مع السلامة ولكن هذه المرة في سياراتها.

من جانبه قال جيم نيكولز، رئيس قسم الاتصالات التجارية بشركة فولفو: "منذ اختراع حزام الأمان ثلاثي النقاط قبل ستين عام ليتم استخدامه في الطرز العالمية الأولى، أصبحت السلامة في قلب كل ما نقوم به في فولفو، وقد يكون مفهوم "السلامة" مختلف بين السيارات وكرة القدم الأمريكية، ولكن في فولفو، فإن السلامة الخاصة بنا غيرت اللعبة لملايين الركاب على الطرق".